جميع المباريات

إعلان

ردًا على هدف غير شرعي.. الأهلي يواصل إحكام قبضته على الترجي في رادس

الأهلي الترجي

الأهلي والترجي

حقق فريق الأهلي فوزًا ثمينا على نظيره الترجي التونسي، مساء اليوم الجمعة، بنتيجة 3-0، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال افريقيا، بالملعب الأولمبي حمادي العقربي برادس.

وجاءت أهدف الأهلي الثلاثة عن طريق الجنوب إفريقي  بيرسي تاو هدفين، ومحمود عبدالمنعم كهربا هدف.

ومن المقرر أن يحل الترجي ضيفا على الأهلي ، الجمعة المقبل، في ملعب القاهرة، في إياب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا، حيث يحتاج الأهلي للفوز او التعادل او الخسارة بأقل من 3 أهداف للعبور إلى النهائي.

ومنذ عام 2010 وحتى موقعة اليوم الجمعة، تواجه الفريقين في 9 مباريات في مسابقة دوري أبطال أفريقيا سواء في دور المجموعات أو أدوار اقصائية على الملعب الأولمبي حمادي العقربي برادس، فاز الترجي بـ3 مباريات، بينما حقق الأهلي الفوز هناك في 6 مواجهات.

البداية كانت بهدف غير شرعي لمايكل اينرامو، حين فاز الترجي على الأهلي بهدف دون رد، ضمن منافسات نصف نهائي البطولة لعام 2010.

وفاز نسخة2011 بدور المجموعات، فاز الترجي على الأهلي في ملعبه برادس بهدف دون رد، سجله اللاعب يانيك نجانج، ليعود الأهلي ويفوز في نفس الملعب عام 2012 ويعود باللقب من قلب رادس، بعد الفوز بهدفين بهدف.

وفي عام 2015 بدور المجموعات، فاز الأهلي على الترجي في ملعب رادس بهدف جون أنتوي، ليكرر الفوز في نسخة 2017 ولكن في ربع النهائي بهدفين لهدف عن طريق علي معلول وجونيور أجايي.

وواصل الأهلي تفوقه على الترجي في ملعب رادس ، ليأتي نسخة2018من البطولة ويفوز الأهلي بهدف دون رد خارج أرضه، لكن في نفس النسخة خسر الأهلي النهائي في نفس الملعب بنتيجة 3-0، ليخسر اللقب القاري يومها.

وفي عام 2021، حقق الأهلي الفوز على الترجي في نصف نهائي البطولة بنتيجة هدف دون رد سجله محمد شريف.

اقرأ أيضًا:

"المهمة تمت" .. موسيماني يرد على أنباء رحيله عن الأهلي السعودي برسالة مؤثرة

ملخص تصريحات مرتضى منصور في المؤتمر الصحفي (فيديو)

"فراغ السلطة".. من يقود الزمالك في حالة رحيل مرتضى منصور ومجلس إدارته؟ (مستندات)

الأهلي يفرط في فوز تاريخي على الترجي ويكتفي بثلاثية في نصف نهائي دوري الأبطال

كلوب: صلاح سيعتزل كواحد من عظماء اللعبة.. وأرقامه خالدة في ذاكرة مشجعي ليفربول 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن