جميع المباريات

إعلان

تقارير: نبيل معلول يقترب من مغادرة الترجي بعد الخسارة أمام الأهلي

نبيل معلول

نبيل معلول مدرب الترجي

ذكرت تقارير صحفية، أن التونسي نبيل معلول المدير الفني لفريق الترجي الرياضي، أصبح قريبًا من الرحيل عن فريق "باب سويقة" في ظل سوء نتائج الفريق وكان آخرها الخسارة من الأهلي بنتيجة (3-0).

وتلقى فريق الترجي التونسي لضربة قوية على ملعبه "حمادي العقربي" مساء الجمعة، بالخسارة من الأهلي بثلاثة أهداف دون رد في لقاء جاء ضمن ذهاب نصف نهائي مسابقة دوري أبطال أفريقيا نسخة موسم 2022 - 2023.

وأفادت شبكة "بي إن سبورتس الاخبارية" عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" في الساعات الأولى من صباح السبت، أن نبيل معلول يقترب من مغادرة الترجي بعد الخسارة الثقيلة من الأهلي بثلاثة أهداف دون رد.

وتولى نبيل معلول قيادة الترجي مطلع الموسم الجاري، إلا أن المدير الفني التونسي يعاني من سوء نتائج خلال الفترة الأخيرة محليًا وقاريًا، فـ"شيخ الأندية التونسية" خسر لقاء الديربي من غريمه التاريخي الأفريقي مطلع الأسبوع الماضي بهدف دون رد.

ويتواجد فريق "باب سويقة" بالمركز الخامس بجدول الدوري التونسي برصيد 11 نقطة من ست مباريات خلال مرحلة التتويج، وبفارق سبع نقاط عن فريق النجم الرياضي الساحلي متصدر المسابقة.

وعلى مستوى بطولة دوري أبطال أفريقيا، أصبح فريق الترجي مهددًا بالخروج من دور نصف النهائي، حيث ينتظره لقاء الإياب في القاهرة ضد الأهلي مساء الجمعة المقبلة، ويحتاج من خلالها فريق "الدم والذهب" للفوز بأربعة أهداف دون رد للصعود للنهائي.

اقرأ أيضًا:

"المهمة تمت" .. موسيماني يرد على أنباء رحيله عن الأهلي السعودي برسالة مؤثرة

ملخص تصريحات مرتضى منصور في المؤتمر الصحفي (فيديو)

"فراغ السلطة".. من يقود الزمالك في حالة رحيل مرتضى منصور ومجلس إدارته؟ (مستندات)

الأهلي يفرط في فوز تاريخي على الترجي ويكتفي بثلاثية في نصف نهائي دوري الأبطال

كلوب: صلاح سيعتزل كواحد من عظماء اللعبة.. وأرقامه خالدة في ذاكرة مشجعي ليفربول 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن