جميع المباريات

إعلان

إينرامو ليلا كورة: الأهلي لم يتوقع الفوز في الذهاب.. وموعد رحيل معلول غير مناسب

إينرامو

مايكل إينرامو لاعب الترجي الأسبق

تحدث النيجيري مايكل إينرامو مهاجم فريق الترجي الرياضي التونسي السابق، عن خسارة فريقه من الأهلي بنتيجة (3-0) في ذهاب دور نصف النهائي بمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

إينرامو قال في تصريحات خاصة عبر "يلا كورة" اليوم الجمعة، إن نتيجة الذهاب تعتبر مخيبة للأمال، موضحًا أن الأهلي استحق الفوز في اللقاء الأول لأنهم قاتلوا على هدفهم.

وعن رأيه في أسباب خسارة الترجي لقاء الذهاب، رد :"الترجي كان يمتلك الفرصة للتأهل، وفي كرة القدم لا يمكن التنبؤ بها، حتى الأهلي لم يتوقع أبدًا الفوز على الترجي في في الذهاب بنتيجة 3-0".

وتابع :"الأهلي يستحق الفوز في الذهاب، والترجي كان ضعيفًا للغاية في المباراة عكس الأهلي قاتل وهاجم بشكل جيد للغاية".

وحول رحيل نبيل معلول من منصبه كمدير فني للترجي عقب لقاء الذهاب، كشف إينرامو :"لا أعتقد أن هذا هو الوقت المناسب لاستقالة نبيل معلول لأن اللاعبين يحتاجون إليه الآن وأيضًا الفريق يحتاج لمساندة الجمهور".

وكان نبيل معلول تولى منصب القيادة الفنية لفريق الترجي مطلع الموسم الجاري، قبل أن يقرر ترك منصبه عقب الخسارة من الأهلي في لقاء الذهاب والذي أقيم على ملعب "حمادي العقربي".

وأنهى إينرامو حديثه حول رأيه في طرفي نهائي مسابقة دوري أبطال أفريقيا :"أعتقد أن المباراة النهائية بين الأهلي وصنداونز، كلا الفريقين جيدين جدًا في هذه النسخة من البطولة".

ومن المقرر أن يلعب الأهلي ضد الترجي، مساء اليوم الجمعة على ملعب "استاد القاهرة" في إياب دور نصف النهائي، بينما يستقبل صنداونز الجنوب أفريقي منافسه الوداد البيضاوي المغربي غدًا السبت، حيث كان لقاء الذهاب والذي أقيم على ملعب "المركب الرياضي محمد الخامس" انتهى بنتيجة التعادل السلبي.

جدير بالذكر أن ذهاب نهائي مسابقة دوري أبطال أفريقيا سيقام إما في مصر أو تونس في الرابع من يونيو المقبل، بينما سيكون اللقاء الثاني في جنوب أفريقيا أو المغرب يوم 11 من نفس الشهر.

اقرأ أيضا:

لوفرين: محمد صلاح في مستوى ميسي ورونالدو 

أنشيلوتي مستمر في ريال مدريد.. ويخطط للموسم المقبل 

ليفربول يطلب إجابات بسبب طريقة تعامل التعامل مع صلاح 

تقارير: فيرمينو يدخل دائرة اهتمامات ريال مدريد 

270 دقيقة تفصل مانشستر سيتي عن تكرار إنجاز يونايتد 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن