جميع المباريات

إعلان

منتخب مصر: لاعبو الأهلي سيتواجدون في مباراة غينيا.. ولن نواجه المغرب ودياً

منتخب مصر

منتخب مصر

أكد محمد غرابة مدير منتخب مصر، أن لاعبو النادي الأهلي سيتواجدون في مباراة غينيا بتصفيات أمم إفريقيا، مشيراً إلى أن المنتخب الوطني لن يواجه منتخب المغرب ودياً.

ويستعد منتخب مصر لمواجهة نظيره الغيني، ضمن منافسات الجولة الخامسة من تصفيات أمم إفريقيا التي ستقام في كوت ديفوار 2024.

وقال غرابة في تصريحات عبر قناة "اون تايم سبورتس1": "تواجدي في المغرب سببه أن مباراة غينيا ومصر ستقام هناك، وكان هناك شكوك حول موعد المباراة، لذلك فضلت السفر مبكراً لترتيب كافة الأمور المتعلقة بالمنتخب".

وأضاف: "حتى الآن المباراة ستقام يوم 14 يونيو، ولكن الاتحاد الأفريقي لم يعلن أي شيء، ونأخذ احتياطاتنا".

وأكمل: "نخاطب الكاف والاتحاد الغيني منذ شهر فبراير الماضي بسبب موعد مباراة غينيا، وذلك لمعرفتنا بموعد نهائي دوري أبطال إفريقيا الذي سيقام يوم 11 يونيو والذي سيشارك به النادي الأهلي، لأن الأمر سيكون عائقاً حيث سيصل اللاعبون يوم 13 ومباراة غينيا ستكون يوم 14 يونيو".

وتابع مدير المنتخب الوطني: "هناك ضيق في الوقت، وكان من المفترض أن يرتب الكاف هذا الأمر من فترة، وأرسلنا للكاف أكثر من مرة منذ فترة بسبب إمكانية وصول الأهلي للنهائي، وسيكون هناك تعارض في المواعيد".

وأكد غرابة: "لاعبو النادي الأهلي سيتواجدون في مباراة غينيا مثلهم مثل أي لاعبين آخرين، وفيتوريا مستقر عليهم، ولا توجد مشكلات".

وواصل: "منتخب تونس الذي يمثله الترجي، ومنتخب المغرب الذي يمثله الوداد ومنتخب جنوب إفريقيا الذي يمثله صنداونز، جميعهم سيلعبوا يوم 17 يونيو، ونحن فقط من سيلعب يوم 14 يونيو، وعلى أي أساس تم وضع هذا الموعد".

وأضاف: "لا استطيع أن أجزم أن موعد مباراة غينيا سيتم تغييره، والجانب الغيني متمسك بموعد المباراة لأنه سيلتقي مع المنتخب البرازيلي يوم 17 يونيو ودياً".

وأردف: "تواجدي في المغرب ليس له علاقة بترتيب مواجهة ودية بين منتخب مصر ومنتخب المغرب، وهناك احتمال كبير أن يكون هناك مباراة ودية عقب مباراة غينيا ولم نحدد طرف هذه المباراة ولكن على الأغلب سيكون فريق إفريقي، ولكن لازلنا ننتظر تحديد موعد المباراة".

وأتم غرابة تصريحاته: "فيتوريا لم يحدد موعد المعسكر القادم ولكن على الأغلب سيكون يوم 9 أو 10 يونيو المقبل، ولكن من المفترض أن تُعلن القائمة خلال أيام".

اقرأ أيضاً..

كولر عن أزمة موعد النهائي ومباراة غينيا: على المنتخب أن يتعايش مع الظرف

الأهلي في انتظار الثأر من أحدهما.. الوداد أمام مهمة تدمير قطار صنداونز

الرابع على التوالي.. الأهلي لنهائي أفريقيا على حساب الترجي

"مغامرة الترجي تنتهي في القاهرة".. كيف تناولت الصحف التونسية تأهل الأهلي لنهائي أفريقيا؟

123 مليون جنيه في انتظار الأهلي بعد الوصول لنهائي دوري أبطال أفريقيا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن