جميع المباريات

إعلان

رئيس "ستاد القاهرة": جاهزون لاستضافة نهائي أفريقيا بأي سعة جماهيرية

استاد القاهرة

ستاد القاهرة

أبدى وليد عبدالوهاب، رئيس هيئة ستاد القاهرة، جاهزية الملعب لاستضافة مباراة الأهلي والوداد البيضاوي المغربي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا بأي سعة جماهيرية.

ويستضيف الأهلي نظيره الوداد يوم 4 يونيو المقبل في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، على أن تقام مباراة الإياب يوم 11 من نفس الشهر.

وحسب ما قاله مصدر ليلا كورة في وقت سابق من اليوم السبت، فإن الأهلي يستعد لتقديم طلب لاتحاد الكرة من أجل لعب مباراة الوداد بالسعة الجماهيرية الكاملة لاستاد القاهرة، كما حدث في مباراتي الهلال السوداني، والرجاء البيضاوي في النسخة الجارية من البطولة القارية.

وقال عبدالوهاب، في تصريحات لقناة "صدى البلد"، "استضافة نهائي دوري أبطال أفريقيا شرف كبير لنا، جاهزون لاستقبال الجماهير في المباراة أيًا كان العدد، في انتظار توجيهات الجهات الأمنية".

وأضاف "الجماهير كان لديها وعي كبير وإصرار على العودة للمدرجات، السلوك كان مثاليًا، ولم تكن هناك أي مشكلة في عملية دخول الجماهير في مباراة الترجي".

وفي سياق مختلف، أوضح "نعمل منذ أكثر من أسبوع على تلبية طلبات "كاف" بشأن الاشتراطات اللازمة لاستضافة مباريات دوري السوبر الأفريقي".

واختتم "كاف طلب بعض الطلبات الفنية مثل تحديث مقصورة الإعلاميين، ورفع سرعة خدمة الإنترنت، وأعد بأن يكون الملعب جاهزًا قبل 30 يونيو".

اقرأ أيضًا..

الوداد يضرب موعدًا مع الأهلي بنهائي أفريقيا بإقصاء صنداونز في مباراة مثيرة

الوداد يضرب موعدًا مع الأهلي بنهائي أفريقيا بإقصاء صنداونز في مباراة مثيرة

حدث منذ 40 عامًا ولعبة الرقم 7.. الأهلي يستعين بالتاريخ للثأر من الوداد بدوري الأبطال

موقعة الثأر.. موعد نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والوداد

دفعة معنوية للأهلي والمنتخب.. تأهل الوداد يخفف أزمة موعد مباراة غينيا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن