جميع المباريات

إعلان

رسميًا.. كاف يحدد حكم وتوقيت وملعب الإياب بين الوداد والأهلي بأبطال أفريقيا

الأهلي

فريق الأهلي

حدد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، اليوم الخميس، حكم موقعة الإياب بين الوداد والأهلي في نهائي مسابقة دوري أبطال أفريقيا نسخة موسم 2022 - 2023.

ومن المقرر أن يتولى الحكم الأثيوبي باملاك تيسيما وييسا إدارة موقعة الإياب بين الوداد والأهلي والتي من المقرر أن تقام يوم 11 الشهر المقبل في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

وستقام المباراة بصورة رسمية على ملعب "المركب الرياضي محمد الخامس" في الدار البيضاء بعد تقارير حول إمكانية نقل الملعب بسبب بعض الإصلاحات.

وكان "كاف" أعلن يوم الثلاثاء الماضي بصورة رسمية تولى الحكم الليبي معتز إبراهيم قيادة ذهاب نهائي دوري الأبطال بين الأهلي والوداد، ويعاونه الليبي عطية عيسى والتونسي خليل حساني، والحكم الرابع التشادي الحاج محمد اللاهو. طالع التفاصيل

ومن المقرر أن تقام مباراة الذهاب بين الأهلي والوداد البيضاوي، في الرابع من يونيو المقبل في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

جدير بالذكر أن الأهلي صعد للنهائي بالفوز على الترجي الرياضي التونسي ذهابًا وإيابًا بنتيجة (4-0)، بينما صعد الوداد بتفوقه على صنداونز بفارق المواجهات المباشرة بعد التعادل في الذهاب بالمغرب بدون أهداف، والتعادل بنتيجة (2-2) في الإياب.

اقرأ أيضًا..

مصدر ليلا كورة: طرابزون لم يتلق عروضًا رسمية بشأن تريزيجيه.. وخيار الاستمرار محتمل

محترف أسوان ليلا كورة: لم أهرب.. مستمر مع النادي.. ولن نهبط

يلا كورة يكشف مستقبل كوكا بعد تجربة ألانيا سبور

"شوبير أساسيًا".. يلا كورة يكشف موقف مصابي الأهلي من مواجهتي الدوري وموقعة الوداد

تقارير: ليفربول يستعد لتوجيه ضربة ثانية لتشيلسي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن