جميع المباريات

إعلان

"البدري وبنشرقي".. ذكريات سيئة لنهائيات الأهلي مع باملاك تيسيما

الأهلي والوداد

الأهلي والوداد

أسند الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، مهمة إدارة مباراة الأهلي والوداد في نهائي دوري أبطال أفريقيا، للحكم الإثيوبي باملاك تيسيما وييسا.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع نظيره الوداد في عودة نهائي دوري أبطال أفريقيا، يوم الـ11 الشهر القادم في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

وأدار الحكم 10 مباريات من قبل للنادي الأهلي، حقق المارد الأحمر الفوز في 4، وتعادل في 4، وخسر 2.

وكانت آخر المباريات التي أدرارها الحكم الإثيوبي للأهلي، أمام صن داونز، خلال بطولة دوري أبطال أفريقيا الحالية، والتي انتهت بالتعادل بين الفريقين.

ويمتلك الأهلي ذكرى سيئة مع الحكم باملاك في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2017، أمام الوداد، والتي انتهت بالتعادل، وشهدت جدلًا تحكيميًا، وخسر الأهلي البطولة بعد ذلك.

وأدار تيسيما، مباراة الأهلي والترجي التونسي، في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا 2018، والتي خسرها المارد الأحمر بثلاثة أهداف دون رد، ثم أدار مباراة جمعت الأهلي بالمريخ السوداني على ملعب الأخير بدور المجموعات عام 2021، وانتهى اللقاء بالتعادل بهدفين لكل فريق، واحتسب ركلة جزاء للمارد الأحمر سجلها المغربى بدر بانون.

وفي ذكرى جيدة للأهلي أدار باملاك تيسيما،المباراة التي أقيمت على استاد السلام، والتي شهدت فوز الأحمر على وفاق سطيف الجزائري، بأربعة أهداف دون رد، في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا النسخة الماضية.

وكان "كاف" أعلن يوم الثلاثاء الماضي بصورة رسمية تولى الحكم الليبي معتز إبراهيم قيادة ذهاب نهائي دوري الأبطال بين الأهلي والوداد، ويعاونه الليبي عطية عيسى والتونسي خليل حساني، والحكم الرابع التشادي الحاج محمد اللاهو. التفاصيل

وصعد الأهلي لنهائي دوري أبطال أفريقيا بعد الفوز على الترجي، بنتيجة 4-0، في مجموع اللقائين.

اقرأ أيضًا..

إنزاجي بعد كأس إيطاليا: موسمنا رائع.. وننتظر نهائي دوري أبطال أوروبا

فيوتشر ينفي رحيل علي ماهر

صراع الهبوط.. 10 أندية تبحث عن "النقطة التاريخية" في الدوري المصري

صلاح مودعا رباعي ليفربول: آمل أن تتقاطع طرقنا مرة 

هل له علاقة بالسحر؟.. ميدو: لا يعقل إصابة 3 حراس للأهلي قبل نهائي الوداد

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن