جميع المباريات

إعلان

عمدة الدار البيضاء توضح حقيقة فتح "المنطقة 6" في ملعب الوداد أمام الأهلي

محمد الخامس

ملعب محمد الخامس

كشفت نبيلة الرميلي، عمدة مدينة الدار البيضاء، حقيقة إعادة فتح "المنطقة 6" بمدرجات ملعب "محمد الخامس"، الذي سيستضيف مباراة إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الوداد والأهلي يونيو المقبل.

وأعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" في وقت سابق من اليوم الخميس إقامة إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا على ملعب "محمد الخامس" يوم 11 يونيو المقبل.

وتجدر الإشارة إلى أن مباراة الذهاب تقام يوم 4 من نفس الشهر على ستاد القاهرة.

وكانت تقارير صحفية أوضحت في فبراير الماضي أن السلطات الأمنية اضطرت لإغلاق هذه المنطقة، بسبب وجود شقوق في المدرجات، ما يهدد سلامة المشجعين.

وقالت الرميلي، في تصريحات أبرزتها موقع "البطولة" المغربي، اليوم الخميس، "الاهتزازات التي ضربت المنطقة 6 في ملعب "محمد الخامس" عادية، وتعود بالأساس إلى طريقة البناء".

وأضافت "عندما كثر الحديث عن المنطقة 6 في ملعب "محمد الخامس" استعنا بشركة خاصة لإجراء دراسة أولية وأخرى مدققة في المباريات الأخيرة للوداد والرجاء".

وتابعت "النتيجة أكدت أنه ليس هناك أي خطر ويمكن للجماهير دخول الملعب بعد إنهاء بعض التصليحات لأن هذه المنطقة ليست عادية مقارنة بباقي مناطق الملعب، إذ تم بناؤها فوق المسبح".

وبسؤالها عما إذا كان سيتم فتح هذه المنطقة في مباراة الوداد والأهلي، ردت "سننتظر نتيجة أعمال التصليحات التي يجب القيام بها، وسنرى ما إذا كانت أعمال ثقيلة أو خفيفة، وسيحدث ذلك خلال هذا الأسبوع".

اقرأ أيضًا:

مرتضى لوزير الرياضة: أنا معتذر بغض النظر عن قرار المحكمة

بالمستندات.. الزمالك يرسل شكوى لـ"فيفا" ضد الأهلي وكهربا واتحاد الكرة

مرتضى: ندعم أوسوريو.. ليس لدينا أطهر الطاهر.. ولم نفاوض موسيماني

خماسي آخر تتويج أوروبي لبرشلونة حائر في الميركاتو

لديه ميزة استثنائية.. إنريكي يقترب من تدريب سان جيرمان

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
الهلال

الهلال

0 0
الفتح

الفتح

47

تمريرات بين لاعبي الهلال وسط الملعب ومحاولات توغل داخل منطقة الجزاء

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن