جميع المباريات

إعلان

الوداد يتجه لمصر بدون 4 لاعبين قبل مواجهة الأهلي بنهائي أفريقيا

الوداد

فريق الوداد البيضاوي المغربي

ذكرت تقارير صحفية مغربية، الأربعاء، أن المدرب البلجيكي سفين فاندنبروك المدير الفني لفريق الوداد البيضاوي، قرر استدعاء 25 لاعبًا في إطار الاستعدادات لمباراة الأهلي بذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا نسخة موسم 2022 - 2023.

ومن المقرر أن تتوجه بعثة فريق الوداد إلى القاهرة اليوم الأربعاء، استعدادًا لمواجهة الأهلي مساء الأحد المقبل على ملعب "استاد القاهرة" في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

ووفقًا لصحيفة "البطولة" المغربية، فإن سفين فاندنبروك قرر استبعاد ثلاثة لاعبين لأسباب فنية وهم عماد الخنوس، أسامة فلوح، سامي العنابي، في حين يغيب الظهير الجزائري الحسين بن عيادة للإصابة.

في المقابل، كشفت "LE 360" المغربية، أن المدير الفني لفريق الوداد سفين فاندنبروك قرر خوض ثلاث حصص تدريبية في القاهرة في إطار الاستعدادات لمباراة الأهلي.

ويستضيف الأهلي منافسه الوداد على ملعب "استاد القاهرة" في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، قبل أن تتجدد المواجهة بين الطرفين في 11 من الشهر المقبل على ملعب "المركب الرياضي محمد الخامس" بالدار البيضاء.

جدير بالذكر أن الأهلي صعد لنهائي دوري أبطال أفريقيا للمرة الرابعة على التوالي على حساب الترجي الرياضي التونسي بنتيجة (4-0) بمجموع المباراتين ذهابًا وإيابًا، في المقابل صعد الوداد البيضاوي بتخطي صنداونز بالتعادل الإيجابي في جنوب أفريقيا بنتيجة (2-2) حيث انتهت موقعة الذهاب في المغرب بنتيجة سلبية.

اقرأ أيضًا..
مرتضى: سنتعاقد مع لاعب "يحبه الجمهور".. حددنا الراحلين.. وفريق اليد ليس له مكان في النادي

انتصارات "رايح جاي".. طلائع الجيش خامس ضحايا الزمالك

مصيلحي: عروض مابولولو غير رسمية.. ولن نناقش ملف رحيله حاليًا

المقاولون العرب: لن نترك لاعبينا لأندية مصر.. والرحيل لأوروبا فقط

تقارير: برشلونة يستعين بإنتر ميامي لضم ميسي

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن