جميع المباريات

إعلان

أفشة: ليس هدفنا الثأر من الوداد.. نحن الأهلي.. ونسعى لتحقيق الحادية عشر

الأهلي - أفشة

محمد مجدي أفشة

المصور: حازم جودة

أكد محمد مجدي "أفشة" صانع ألعاب النادي الأهلي، أن مواجهة فريقه أمام الوداد بنهائي دوري أبطال أفريقيا لن تكون سهلة على الإطلاق.

ويستضيف الأهلي نظيره الوداد المغربي، مساء الأحد، على استاد القاهرة، في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، على أن تقام مواجهة الإياب يوم 11 يونيو في ملعب مركب محمد الخامس.

وقال أفشة في تصريحات صحفية قبل المباراة:" مباراة العودة في المغرب لن تكون سهلة، لكن الجماهير ستساعدنا في الذهاب وسنحاول تحقيق نتيجة إيجابية".

وأضاف:" أقوم بتهيء نفسي في كل المباريات وليس النهائيات فقط، ولي طقوس معينة قبل المواجهات، وسواء كانت النتيجة لصالحنا ام لكن في الحالتين أكون في كامل تركيزي".

وأوضح، أن جميع المباريات النهائية واحدة، لكن نهائي العام خسرناه لذلك هدفنا الفوز للحصول على دوري الأبطال رقم 11 في تاريخ الأهلي.

وأشار : "نهائي هذا العام لن يكون بمثابة الثأر من الوداد، لأن نحن الأهلي وما حدث في الماضي فقد انتهى ولن يعود مرة أخرى، وهدفنا فقط نحقق تاريخ جديد في المباريات المقبلة".

وأكمل:" سنخوض نحن والوداد نهائي كبير، وكل أفريقيا والعرب ينتظرون مباراة كبيرة بين الفريقين، ونتمنى أن يكون الحظ معانا ونحقق الفوز".

وأتم تصريحاته:" عامل الجمهور مهم جدا، وقولنا قبل ذلك الكرة بدون جماهير ليس افضل شيء، وسنقدم كل ما في وسعنا لتحقيق الفوز بالبطولة".

 

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
الهلال

الهلال

0 0
الفتح

الفتح

13

فرصة هدف للهلال بعد كرة عرضية رائعة ويقابلها ياسر الدوسري برأسية قوية من داخل منطقة الجزاء وتمر أعلى العارضة

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن