جميع المباريات

إعلان

فوز يتيم وسقوط معتاد.. نتائج سلبية خارج الديار تقلق الوداد قبل مواجهة الأهلي

الوداد سيمبا

شباك الوداد تتلقى هدفًا من سيمبا

يعاني الوداد البيضاوي المغربي من نتائجه السلبية في مبارياته خارج الديار خلال النسخة الجارية من دوري أبطال أفريقيا، قبل أن يحل ضيفًا على شقيقه الأهلي مساء اليوم الأحد في ذهاب الدور النهائي.

الوداد، حامل اللقب، يواجه مضيفه الأهلي على ستاد القاهرة عند الساعة 09:00 مساءً في ذهاب نهائي البطولة القارية، على أن يستضيف ملعب "محمد الخامس" في الدار البيضاء مواجهة الإياب الأحد المقبل.

وقبل مباراة اليوم، لعب الوداد 6 مواجهات خارج ملعبه منذ بداية الموسم الجاري لدوري أبطال أفريقيا، بدأها في دور الـ32، مرورًا بـ3 مباريات في دور المجموعات، ثم مباراتين في الدورين ربع ونصف النهائي.

اللافت أن الوداد يقدم نتائج مخيبة عندما يلعب بعيدًا عن ملعب "محمد الخامس" في الدار البيضاء، إذ لم يحقق الفوز سوى في مباراة واحدة، مقابل الخسارة في 3 مناسبات، والتعادل مرتين.

وسجل الوداد 5 أهداف في المباريات الست، بمعدل أقل من هدف في كل مباراة، بينما استقبل 6 أهداف بمعدل هدف في المباراة الواحدة.

البداية كانت بالخسارة بنتيجة 1-2 على يد ريفرز يونايتد النيجيري في ذهاب دور الـ32.

أما في دور المجموعات، فخسر الفريق المغربي أمام شبيبة القبائل الجزائري بهدف، ثم حقق فوزه الوحيد على بترو أتلتيكو الأنجولي بثنائية نظيفة، قبل أن يتعادل سلبيًا مع فيتا كلوب الكونغولي.

لم يتحسن الحال في الأدوار الإقصائية، إذ سقط الوداد بهدف على يد سيمبا التنزاني في ذهاب الدور ربع النهائي، كذلك حقق تعادلًا بنتيجة 2-2 مع ماميلودي صنداونز في إياب الدور نصف النهائي، لكنه كان تعادلًا بطعم الفوز إذ قاده إلى الدور النهائي.

اقرأ أيضًا:

بدافع الثأر ودعم 50 ألفًا.. الأهلي يخطب "وداد" الأميرة السمراء

مفاضلة بين كهربا وشريف.. تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة الوداد بنهائي دوري الأبطال

بالمواعيد والقنوات الناقلة.. قمة الأهلي والوداد.. وختام الدوريات الكبرى

لا يعرفان الخسارة.. ماذا يفعل الأهلي والوداد في ذهاب نهائي دوري الأبطال؟

5 من 6.. الأهلي يتسلح بنتائج مميزة في القاهرة قبل موقعة الوداد

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
أستون فيلا

أستون فيلا

- -
تشيلسي

تشيلسي

4

تشكيل أستون فيلا: حراسة المرمى: مارتينيز خط الدفاع: كاش، كونسا، دوجلاس لويز، باو توريس. خط الوسط: روجرز، ماكجين، لوكاس دينييه، تيليمانس خط الهجوم: واتكينز، بايلي.

مباشر
الخليج

الخليج

0 0
النصر

النصر

41

الحكم يشهر بطاقة صفراء لعبد الاله العامري

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن