جميع المباريات

إعلان

5 من 6.. الأهلي يتسلح بنتائج مميزة في القاهرة قبل موقعة الوداد

الأهلي والترجي

لاعبو الأهلي

يدخل الأهلي مباراة ضيفه الوداد البيضاوي المغربي مساء اليوم الأحد مدعومًا بسجل نتائج مميز في المباريات التي أقيمت على ملعبه في القاهرة خلال النسخة الجارية من دوري أبطال أفريقيا.

الأهلي يستقبل الوداد على ستاد القاهرة في قمة عربية قوية بذهاب الدور النهائي من دوري أبطال أفريقيا لهذا الموسم، على أن تكون مواجهة الحسم في الدار البيضاء الأحد المقبل.

وقبل مواجهة اليوم، خاض الأهلي 6 مباريات على ملعبه في النسخة الجارية من البطولة القارية، واحدة في دور الـ32، و3 مباريات في دور المجموعات، ومباراتين في الأدوار الإقصائية.

وتمكن الأهلي من الفوز في 5 من أصل المباريات الست، بل إن انتصاراته صاحبها دائمًا خروجه بشباك نظيفة، بينما تعادل في مباراة واحدة، ولم يخسر.

وسجل لاعبو الأهلي في مبارياته على ملعبه 14 هدفًا، ولم يستقبل سوى هدفين، جاءا في مباراة واحدة.

وافتتح الأهلي مشواره بالقاهرة في البطولة في إياب دور الـ32، حيث هزم الاتحاد المنستيري التونسي بثلاثية نظيفة، ليتأهل إلى دور المجموعات.

وفي دور المجموعات، اكتفى الفريق الأحمر بالتعادل بنتيجة 2-2 مع ماميلودي صنداونز في الجولة الثالثة، ثم انتصر على القطن الكاميروني بنتيجة 3-0 في مباراة مؤجلة من الجولة الأولى، قبل أن يهزم الهلال السوداني بثلاثية نظيفة جديدة في الجولة الختامية.

وفي الأدوار الإقصائية، انتصر الأهلي على الرجاء المغربي بهدفين في ذهاب ربع النهائي، فيما تفوق على الترجي التونسي بهدف في إياب نصف النهائي.

اقرأ أيضًا:

بدافع الثأر ودعم 50 ألفًا.. الأهلي يخطب "وداد" الأميرة السمراء

مفاضلة بين كهربا وشريف.. تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة الوداد بنهائي دوري الأبطال

بالمواعيد والقنوات الناقلة.. قمة الأهلي والوداد.. وختام الدوريات الكبرى

لا يعرفان الخسارة.. ماذا يفعل الأهلي والوداد في ذهاب نهائي دوري الأبطال؟

طارق سليمان: مصطفى شوبير لديه شخصية الأهلي.. وأتفق مع قرار استبعاد الشناوي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن