جميع المباريات

إعلان

يلا كورة يكشف تفاصيل ساعات اليوم الأخير في معسكر الأهلي قبل مواجهة الوداد

اجتماع الخطيب مع لاعبي الأهلي

الاهلي

شهدت الساعات الأخيرة حالة من التركيز الشديد داخل معسكر الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي بالدار البيضاء قبل ساعات من مواجهة الوداد البيضاوي المقرر لها العاشرة من مساء غداً في مركب محمد الخامس بإياب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وفرض حسام غالي عضو مجلس الإدارة ورئيس البعثة نظاماً صارماً بالتنسيق مع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة يقضي بعدم خروج أي لاعب من غرفته سوي للأمور المحددة مسبقاً وطبقاً للبرنامج الذي أعده السويسري مارسيل كولر المدير الفني.

واستيقظ اللاعبين بشكل طبيعي في المواعيد المقرره وتناولوا وجبة الأفطار وأدوا بعدها مران خفيف في الجيم لم تصل مدته إلى 60 دقيقة وعقد بعدها السويسري مارسيل كولر المدير الفني جلسة مع معاونيه ثم عقب وجبة الغذاء اجتمع كولر مع لاعبيه وألقي لهم محاضرة بالفيديو.

وحرص السويسري مارسيل كولر المدير الفني ومحمد الشناوي حارس المرمي علي حضور المؤتمر الصحفي طبقاً للوائح الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

وعلم مراسل يلا كورة أن جماهير الأهلي التي ستحضر مباراة الغد لن تتخطي حاجز الــ1000 حتى الآن وتم تخصيص مكان لهم في مدرج الأولي يمين وتم حسم كافة الأمور في الإجتماع الفني الذي يعقد حالياً بحضور سيد عبدالحفيظ مدير الكرة وسمير عدلي المدير الإداري.

وشهد الإجتماع الفني مناقشة كافة الأمور التنظيمية الخاصة بالمباراة من حيث مواعيد الوصول إلى ملعب المباراة والزي الخاص بكل فريق.

وأسفر الاجتماع عن الاتفاق على أن يرتدي الأهلي زيًّا مكونًا من اللون الأحمر بالكامل، فيما يرتدي حارس المرمى زيًّا من اللون الأخضر كاملًا، أما فريق الوداد فيرتدي زيًّا مكونًا من اللون الأبيض بالكامل، ويرتدي حارس مرماه قميصًا بنفسجيًّا وشورتًا وشرابًا من اللون الأسود.

ومن المقرر أن يعقد كولر محاضرة أخيرة مساء اليوم عقب المران يشرح فيها طريقة مواجهة الوداد، كما سيتواجد محمود الخطيب رئيس النادي وحسام غالي مع الفريق لدعمه وتحفيزه قبل المباراة المهمة.

وعقد محمود الخطيب رئيس النادي إجتماعا تنسيقياً مع حسام غالي وسيد عبدالحفيظ وسمير عدلي للترتيب ليوم المباراة وموعد العودة للقاهرة علي متن الطائرة الخاضة.

وكان الأهلي قد فاز في مباراة الذهاب بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم على استاد القاهرة، الأسبوع الماضي، فيما تقام مباراة الإياب في العاشرة مساء غد بتوقيت القاهرة على مركب محمد الخامس.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن