جميع المباريات

إعلان

ممثل مصري وحيد.. تعرف على التفاصيل الكاملة لقرعة الدور التمهيدي بالأبطال والكونفدرالية

كاف

كاف

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، اليوم السبت، موعد قرعة الأدوار التمهيدية في مسابقتي دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية نسخة موسم 2023 - 2024.

وحدد "كاف" يوم الثلاثاء 25 يوليو، موعداً لإجراء قرعة الأدوار التمهيدية في مسابقتي دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية، في تمام الساعة الثانية ظهراً بتوقيت القاهرة.

وكان "يلا كورة" انفرد أمس السبت، بنشر موعد قرعتي الدوري التمهيدي بدوري الأبطال والكونفدرالية.. اضغط هنا لمزيد من التفاصيل

وأشار "كاف" إلى أن قرعة الأدوار التمهيدية في مسابقتي دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية، سيتم إذاعتها عبر الموقع الرسمي للاتحاد الإفريقي، وعبر القناة الرسمية للكاف عبر "يوتيوب".

ويشارك 54 ناديًا من 42 اتحادًا عضوًا في بطولة دوري الأبطال هذا الموسم، بينما يتنافس 52 ناديًا يمثلون 41 اتحادًا عضوًا في كأس الكونفيدرالية.

وتمثل 4 أندية دولة مصر في البطولات الإفريقية للموسم الجديد (2023-2024) وهي: الأهلي وبيراميدز في دوري أبطال إفريقيا، الزمالك وفيوتشر في الكونفدرالية.

وتأكد إعفاء 3 أندية مصرية من خوض منافسات دور الـ64 في بطولتي دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية، هي: الأهلي، بيراميدز والزمالك.

وسيلعب نادي فيوتشر في الدور الـ64 من بطولة الكونفدرالية، وتأتي مشاركة نادي فيوتشر في الدور التمهيدي للكونفدرالية، نظراً لأنه لا يتوجد في ترتيب أول 12 نادياً في تصنيف الـ5 سنوات الخاص بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف". اضغط هنا لمزيد من التفاصيل

الأندية المشاركة في دوري أبطال إفريقيا

الأندية المشاركة في الكونفدرالية

اقرأ أيضاً..

إعفاء الأهلي وبيراميدز والزمالك من خوض دور الـ64 في دوري الأبطال والكونفدرالية

مرتضى: الزمالك فريق لا يستطيع أحد منافسته.. وسأقدم بلاغًا ضد حسين لبيب

رئيس إنبي: تصريحات أحمد عيد أصابتني بالاكتئاب.. الزمالك ليس طرفاً.. وسأقدم شكوى ضده

منافس الزمالك.. النصر السعودي يعلن ضم أليكس تيليس من مانشستر يونايتد

مصدر ليلا كورة: عمرو السيسي مهدد بالغياب عن الزمالك أمام الاتحاد المنستيري

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن