جميع المباريات

إعلان

مصدر يكشف ليلا كورة.. موعد ومكان إجراء قرعتي دور المجموعات للأبطال والكونفدرالية

كاف

صورة أرشيفية

حدد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" الجمعة المقبلة 6 أكتوبر موعداً لإجراء مراسم قرعة دور المجموعات لمسابقتي دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية.

وعلم يلا كورة أن الكونغولي فيرون أومبا الأمين العام للكاف قرر رسمياً إجراء قرعة مسابقات الأندية الأفريقية في جوهانسبرج عاصمة جنوب أفريقيا، علي أن تقام قرعة بطولة كأس الأمم الأفريقية في كوت ديفوار يوم 12 أكتوبر من نفس الشهر.

ويتحدد بعد غد الأحد أسماء الفرق التي تأهلت لدور المجموعات في مسابقتي دوري الأبطال وكأس الكونفدرالية وذلك بعد ختام مباريات الدور التمهيدي الثاني.

ولأول مرة تقام القرعة بدون مواجهات لقاءات ملحق الكونفدرالية، وذلك بعد الغاءها بقرار من المكتب التنفيذي نظراً لإقامة النسخة الأولي من الدوري الأفريقي لكرة القدم "السوبرليج" خلال نفس فترة مباريات ملحق الكونفدرالية.

وتنطلق الجولة الأولي من مباريات دور المجموعات لدوري الأبطال وكأس الكونفدرالية أحد أيام 24 أو 25 أو 26 نوفمبر المقبل.

ومن المقرر أن يتصدر الأهلي والوداد والترجي وصن داونز التصنيف الأول في قرعة دوري أبطال إفريقيا حال اجتيازهم الدور التمهيدي الثاني خلال الساعات القليلة المقبلة.

ويتنافس في الدور التمهيدي من دوري أبطال أفريقيا كل من الأهلي، وبيراميدز، واستطاع الأول الفوز في الذهاب على سان جورج الأثيوبي بنتيجة 3-0، فيما تعادل الجيش الرواندي خارج الأرض بدون أهداف.

وفي الكونفدرالية خسر الزمالك خارج الأرض في مباراة الذهاب بنتيجة 2-0، على أن تكون العودة غدًا السبت في القاهرة، أما مودرن فيوتشر فيلعب العودة أمام سينجيدا بيج ستارز بطل تنزانيا بعد الخسارة خارج الأرض في الذهاب بنتيجة 1-0.

اقرأ أيضًا

"العدالة غائبة في الدوري".. فاركو يعترض على التحكيم أمام المصري

ثنائي يزاحم بيرسي تاو وإمام عاشور في صدارة قائمة تهديفية بالدوري

أقل من هدفين.. انخفاض المعدل التهديفي في الجولة الثانية من الدوري المصري

أبرزها كلاسيكو الأهلي والإسماعيلي.. مواعيد مباريات الجولة الثالثة من الدوري

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن