جميع المباريات

إعلان

يلا كورة يكشف تفاصيل الساعات الأخيرة في معسكر الأهلي قبل مواجهة شباب بلوزداد

الأهلي

الأهلي

يستعد الأهلي لخوض مواجهة قوية حين يحل ضيفاً على شباب بلوزداد الجزائري بملعب 5 جويلية في المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الرابعة لدوري أبطال أفريقيا.

وحدد الجهاز الفني للفريق الأحمر برنامج اليوم الأخير بالجزائر قبل التوجه إلى ملعب المباراة لمواجهة شباب بلوزداد.

وعقب تناول اللاعبين لوجبة الإفطار، أدى الفريق مرانا خفيفا بصالة الجيم في فندق الإقامة، لم تزد مدته عن 40 دقيقة.

وقال مصدر في تصريحات خاصة ليلا كورة إن مارسيل كولر، المدير الفني، سيلقي محاضرة للفريق في السادسة والربع من مساء اليوم يعلن فيه التشكيل ويراجع خطة المباراة مع لاعبيه قبل التحرك في السابعة إلا الربع للملعب.

وأضاف المصدر أن محمود الخطيب، رئيس النادي، حرص على التواصل مع البعثة أكثر من مرة، وخاصة مع محمد الجارحي عضو مجلس الإدارة، وخالد بيبو مدير الكرة، للاطمئنان على كافة الأمور.

وأوضح أن كولر عقد محاضرتين بفندق الإقامة، الأولى كانت يوم الوصول، والثانية مساء أمس، شرح خلالهما خطة المباراة وكيفية مواجهة شباب بلوزداد على أرضه.

وأشار المصدر إلى أن كولر استقر على تشكيل الأهلي بالكامل عدا اللاعب الثالث في خط الوسط بجانب إمام عاشور ومروان عطية، وهو الدور الذي يقوم به أليو ديانج.

وشدد على أن عمرو السولية تعرض لإجهاد خفيف في عضلة السمانة، وحتى الساعات الأخيرة لم يحسم موقفه، رغم مشاركته في المران الأخير وإن كان كولر يميل للدفع بمحمد مجدي "أفشة" بديلا عنه، فيما يفضّل معاونوه تواجد أكرم توفيق أفضل نظراً لقدراته الدفاعية.

وأتم أن الفريق سوف يغادر من ملعب المباراة مباشرة إلى المطار على أن تصل البعثة إلى القاهرة في الخامسة من فجر السبت.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن