جميع المباريات

إعلان

مسؤول تنظيم نهائي أفريقيا: البوابات تفتح الثانية ظهرًا.. ولن يسمح للجماهير بنزول الملعب

استاد القاهرة

إستاد القاهرة الدولي

كشف العميد محمود القاضي، مسئول تأمين مباراة الأهلي والترجي، المحظورات من دخول إستاد القاهرة الدولي، في مباراة إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

مباراة الأهلي والترجي، تنطلق في تمام الثامنة مساء غد السبت، لتحديد بطل دوري أبطال أفريقيا، بعد انتهاء مواجهة الذهاب بالتعادل السلبي.

وقال القاضي عبر قناة أون تايم سبورتس 1: "السعة الأمنية لإستاد القاهرة الدولي في مباراة الغد ستكون بتواجد 53 ألف مشجع، وتم تخصيص مدرجات الدرجة الأولى يمين لمشجعي الترجي".

أضاف: "إستاد القاهرة سيبدأ في استقبال الجماهير بداية من الساعة الثانية ظهرًا، وحتى الثامنة مساءً مع انطلاق المباراة واكتمال السعة الكاملة".

أوضح: "يحظر دخول أي مشروبات أو مأكولات في عبوات معدنية وإنما في عبوات ورقية فقط، وبالنسبة لأدوات التشجيع سيتم فحصها من جانب الجهات المختصة خارج الملعب لتحديد الأدوات التي يمكن تواجدها في المدرجات، كما يحظر دخول أي أعلام مسيئة أو بها شعارات غير رياضية".

أتم: "لن يتم السماح بتواجد الجماهير في أرض الملعب تمامًا، والمسموح لهم الأعضاء الـ"VIB" مثل رئيس النادي الأهلي وممثل الترجي، ورئيس الاتحاد الأفريقي، وغيرهم الذين سيشاركون في مراسم تسليم الميداليات والكأس، بينما ستتواجد عناصر من الشركة الأفريقية لمنع نزول أي أشخاص آخرين إلى الملعب".

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن