جميع المباريات

إعلان

رحلة البحث عن اللقب الخامس.. ماذا قالت صحف تونس عن مواجهة الأهلي والترجي؟

الأهلي والترجي

الاهلي والترجي

سلطت الصحف التونسية، اليوم السبت، الضوء على مواجهة الأهلي وضيفه الترجي الرياضي التونسي في إياب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا موسم 2023-2024.

ويستضيف الأهلي نظيره الترجي، مساء اليوم السبت، على ستاد القاهرة الدولي، في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، بحثًا عن اللقب الثاني عشر في تاريخ القلعة الحمراء.

وكانت مواجهة الذهاب قد انتهت بنتيجة التعادل السلبي، والتي أقيمت على ملعب حمادي العقربي في تونس.

ويستعرض "يلا كورة" خلال السطور التالية أبرز ردود فعل الصحف التونسية على مواجهة الأهلي والترجي في إياب نهائي أبطال إفريقيا.

صحيفة الشروق: "جيبوها يا أبطال"

سيطرت موقعة الأهلي والترجي على الصفحة الأولى بجريدة الشروق التونسية في عددها الصادر اليوم السبت، حيث جاء عنوانها الرئيسي: "جيبوها يا أبطال".

وقالت الصحيفة إن جماهير الترجي أضفت أجواء خاصة على الصعاصمة المصرية القاهرة، بعد أن أصبحت أغلب شوارعها ترتدي الألوان الجمراء والصفراء، وسط الأغاني والأهازيج استعدادًا للنهائي المرتقب أمام الأهلي.

صحيفة الصباح: هل يتوج الترجي بالخامسة على أرض الفراعنة؟

أشارت الصحيفة إلى أن الترجي يخوض مساء اليوم مواجهة هامة وحاسمة ضد النادي الأهلي، مشيرة إلى أن ممثل الكرة التونسية على الرغم من أنه تعادل سلبيًا في الذهاب، إلا أنه يمتلك الخبرة والإمكانيات التي تجعله قادرًا على تقديم مباراة كبيرة وتحقيق الفوز على الأهلي والعودة باللقب الخامس في تاريخه من أرض الفراعة.

وأضافت أن فيرق الترجي سيكون مدعومًا في هذه المباراة بجماهير غفيره، تجاوز عددها 8 ألاف مشجع، سيكون منهم 2500 مشجع في ملعب المباراة، في انتظار ما ستؤول إليه الاتصالات الجارية من أجل تمكين الجميع من الدخول.

صحيفة الصريح: صدمة قوية

نوهت الصحيفة بأن إدارة نادي الترجي تلقت صدمة قوية قبل مواجهة مضيفه الأهلي المصري، خلال الاجتماع الفني للمباراة، بعد أن فُرض عليهم عدد التذاكر المخصص لهم من أجل الحضور من قبل إدارة الأهلي والكاف، وهو 2500 تذكرة، وهو ما أثار غضب جميع مسؤولي نادي باب سويقة.

وأضافت أن نادي الترجي كان يبحث عن 7000 آلاف تذكرة بعد تقدمهم بطلب عاجل للأهلي لهذا الأمر لتمكين الجماهير التي زحفت خلف فريقهم من تونس للحضور.

موقع "foot24": الترجي يبحث عن اللقب الخامس

ذكر موقع "foot24" أن ممثل كرة القدم التونسية يبحث عن التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة في تاريخه بعد سنوات 1994، 2012، 2018 و2019.

وأشارت إلى أن نادي باب سويقة يكفيه تحقيق تعادل إيجابي من أجل إحراز اللقب بما أن لقاء الذهاب انتهى بالتعادل دون أهداف في ملعب حمادي العقربي برادس.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن