شاهد كل المباريات

إعلان

حسام حسن يكشف كواليس إصابته.. ويصرح: ما فعلته "فنيًا" أكبر من تفكير أحد المحللين

حسام حسن ، المصري

حسام حسن

أبدى حسام حسن، المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي، رضاه عما وصلوا له في مشوارهم بالبطولة الكونفيدرالية، مُستنكرًا هجوم جماهير فيتا كلوب على الجهاز الفني وفريقه عقب المباراة التي جمعتهما مساء يوم أمس الأربعاء.

وهُزم المصري برباعية نظيفة أمام نظيره فيتا كلوب الأنجولي في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات دور إياب دور نصف نهائي البطولة الكونفيدرالية.

وقال حسن ـ  خلال حوار أُجري معه بفضائية أون سبورت عقب اللقاء ـ :"عقب انتهاء المباراة ألقت جماهير فيتا كلوب زجاجات وأشياء صلبة علينا إحداها أصابتني في رأسي فشعرت بدوار بسيط لكن الحمدلله الأمور مرت بسلام ولكنني كنت أريد إسعاد جماهير بورسعيد ومصر عامة ولكن الوصول للنهائي كان حلمًا بالنسبة لنا ونتمنى أن يعوضنا الله بعد الفضيحة التي كانت في المباراة".

وتابع مدرب المصري:"تفاجئت بمجيء إيزي لي ليلة المباراة ليخبرني بأنه ليس جاهزًا ولابد أن يفهم الجميع إننا كنا نُعاني من نقصًا في القائمة فلأول مرة كنا نضم 18 لاعبًا وكان ضمنهم مصابين فما فعلته في المباراة فنيًا أكبر من تفكير أحد المحللين".

وأتم المدير الفني للمصري البورسعيدي، بالإشارة إلى أن مراقب المباراة جاء لرؤية الجرح الذي أصابه ليضعه في تقريره ومستنداته عن اللقاء وما حدث من قبل جماهير فيتا كلوب عقب المباراة، مضيفًا:"لسنا ناديًأ صغيرًا في مصر  وهناك أندية أخرى خرجت من الأدوار الأولى".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات