شاهد كل المباريات

إعلان

جاريدو: عقدي مع الرجاء ينتهي في يونيو ولا أعلم ما سيحدث.. الكرة الذهبية تعني ميسي

جاريدو

جاريدو

قال المدير الفني لفريق الرجاء المغربي، خوان كارلوس جاريدو، إن حصد الألقاب في القارة الإفريقية يتطلب الكثير من الجهد، مشددًا أن عقده مع الأخضر سينتهي في شهر يونيو المقبل.

وأضاف جاريدو من خلال تصريحات إذاعية نقلتها ماركا أن الفوز دائمًا ما يكون جميل، وذلك ردًا على سؤال ما إذا كانت البطولة الكونفيدرالية الأولى أسهل أم الثانية.

وقاد جاريدو الرجاء المغربي للفوز بكأس الكونفيدرالية على حساب فيتا كلوب بطل الكونغو، بعد الفوز بها عام 2014 مع الأهلي على حساب سيوي سبورت.

وقال جاريدو: "الفوز دائمًا ما يكون جميل، الفوز بالكونفيدرالية في المرة الأولى مع الأولى والثانية مع الرجاء كان صعب، الفوز في إفريقيا يتطلب تضحيات كثيرة."

وأكمل المدرب الإسباني أن مفتاح الفوز بالبطولة كان الفوز بثلاثة أهداف في كازابلانكا، مؤكدًا أن الهدف الذي سجله الفريق في ملعب الشهداء في الكونغو ساهم في تحقيق البطولة.

وعن الخطوة المقبلة قال المدرب: "عقدي مع الرجاء سينتهي في شهر يونيو ولا أعلم ما سيحدث، بالطبع أريد أن أعود للتدريب في إسبانيا، لكن علينا الانتظار لنرى ما سيحدث."

وعن الكرة الذهبية قال جاريدو: "الكرة الذهبية بالنسبة لي تعني ميسي، لا أؤمن كثيرًا بهذه الجوائز، لكن لوكا مودريتش لاعب رائع، في الوقت نفسه الجميع يعلم أن ميسي هو أفضل لاعب في التاريخ."

طالع أيضًا:

تقرير.. ماذا قدم عمرو مرعي أثناء احترافه بالنجم الساحلي؟

أفضل لاعب في 2018.. صلاح يحصد جائزة اتحاد مشجعي كرة القدم

مورينيو: لسنا بحاجة إلى "معجزة".. علينا تحمل المسئولية

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات