شاهد كل المباريات

إعلان

الزمالك يعود من المغرب بتعادل "سلبي" مع اتحاد طنجة في الكونفيدرالية

الزمالك

الزمالك

تعادل الزمالك مع مضيفه اتحاد طنجة المغربي بنتيجة 0-0 في ذهاب مرحلة "بلاي أوف" من الكونفيدرالية الإفريقية اليوم الأحد على استاد ابن بطوطة بطنجة.

بات الزمالك بحاجة لتحقيق الفوز في لقاء العودة السبت المقبل من أجل التأهل إلى مرحلة المجموعات.

الشوط الأول

ألغى الحكم هدف مبكر لصالح الزمالك في الدقيقة 7 من عمر المباراة بداعي التسلل بعدما لعب كهربا كرة عرضية تجاه عمرو السعيد الذي تركها لإبراهيم حسن ليضعها في الشباك، لكن الحكم اعتبر مهاجم الأبيض متداخل في الكرة فاحتسب تسلل على صاحب الهدف.

حصل المهدي النغمي على كرة من دفاع الزمالك في الدقيقة 20 من عمر المباراة، وأمر الحكم باستمرار اللعب وانطلق إلى عمق منطقة الجزاء وصوب كرة تصدى لها محمود "جنش".

أخطأ هشام المجهد حارس اتحاد طنجة في التعامل مع الكرة العائدة إليه وصوبها في جسد كهربا لتخرج إلى ضربة مرمى في الدقيقة 30.

حافظ الزمالك على توازنه على مدار 40 دقيقة، واستطاع ان يسيطر على الكرة في وسط الملعب، وظهر اتحاد طنجة عاجزًا عن الوصول لمرمى الأبيض بأي محاولات تحمل سمات الخطورة.

انهى الزمالك الوقت الأصلي من الشوط الأول بمحاولات هجومية أكبر وسيطرة على الكرة على حدود منطقة الجزاء مع محاولات لإرسال الكرات العرضية التي أربكت دفاع اتحاد طنجة.

انطلق عبدالله جمعة بالكرة في الدقيقة 45+1 واستطاع أن يمر من دفاع اتحاد طنجة وصوب كرة قوية تصدى لها الحارس وأبعدها مدافع الفريق لضربة ركنية.

الشوط الثاني

حاول اتحاد طنجة بداية الشوط الثاني بشكل هجومي، ومن كرة ثابتة في الدقيقة 50 على حدود منطقة الجزاء لعب أصحاب الأرض عرضية خطيرة لكن دفاع الزمالك أبعدها عن مناطق الخطورة.

سنحت فرصة للتقدم أمام كهربا في الدقيقة 59 بعدما حصل على تمريرة رائعة من محمد إبراهيم وضعته في مواجهة المرمى لكنه صوبها سهلة في يد الحارس.

أجرى الزمالك التبديل الأول في المباراة بالدقيقة 69 وشارك يوسف "أوباما" بدلًا من إبراهيم حسن.

أرسل حمدي النقاز كرة عرضية رائعة من الجانب الأيمن في الدقيقة 70 لكن دفاع اتحاد طنجة أبعدها عن منطقة الجزاء.

استمر هجوم الزمالك وفي الدقيقة 72 قام طارق حامد بتصويب كرة قوية من خارج منطقة الجزاء أتت أعلى من العارضة.

على عكس اتجاه الهجمات، انطلق رضوان المرابط بكرة في الجانب الأيمن وأرسل عرضية متوسطة الارتفاع لمنطقة الجزاء في الدقيقة 83 لكنها لم تجد من يستقبلها وتحولت لضربة مرمى.

سيطر اتحاد طنجة على الكرة في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة وتراجع الزمالك من أجل أداء الدور الدفاعي لكن في النهاية انتهى اللقاء بالتعادل السلبي.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات