جميع المباريات

إعلان

الكاف: الزمالك في موسمه "الاستثنائي" يبحث عن المجد الأفريقي

الزمالك

الزمالك

سلط الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) الضوء على مباراة الزمالك المقبلة في دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية أمام جورماهيا الكيني.

الزمالك المصري سيحل ضيفًا على نظيره الكيني يوم الأحد المقبل الموافق الثالث من فبراير في إطار منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وتحدث الموقع الرسمي للكاف عن مواجهة الزمالك حيث سيستهل مشوراه في دور المجموعات بمواجهة في كينيا.

وعلق الكاف قائلًا: "بعد تسعة ألقاب حصل عليها الفريق الأبيض في البطولات الأفريقية بواقع (5 دوري أبطال أفريقيا ، 3 كأس السوبر وكأس واحد لكأس الكؤوس) حيث يعود تاريخ المجد الأخير للزمالك إلى 16 سنة عندما تغلب على نادي الوداد الرياضي المغربي ورفع كأس السوبر الأفريقي عام 2003".

وأضاف الكاف: "لكن هذا الموسم يحمل آمالاً كبيرة للجانب المصري في موسه "الاستثنائي" حيث يتصدر بطولة الدوري الممتاز حتى منتصف الموسم".

الزمالك فاز على كوتون التشادي في دور الـ32 الأول بنتيجة 7-2، ثم فاز على اتحاد طنجة بثلاثية مقابل هدف في الدور التكميلي الثاني ليحجز مقعدًا في دور المجموعات رفقة كل من بيترو أتليتكو ونصر حسين داي وجورماهيا.

كما اشار الموقع الرسمي للكاف إلى رسالة المدرب السويسري كريستيان جروس المدير الفني للزمالك حيث طالب لاعبيه بنسيان الدوري المحلي والتركيز على المهمة القارية.

اقرأ أيضًا

مستشفى الأهلي.. إصابة سعد سمير.. وفحص طبي الجمعة لتحديد موقفه أمام سيمبا

الكاف يسلط الضوء على.. الغيابات الـ 9 للأهلي.. وشكوى لاسارتي قبل موقعة سيمبا

مصدر باتحاد الكرة: تنفيذ مطالب بيراميدز والزمالك يهدد بإلغاء الدوري

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن