جميع المباريات

إعلان

بوابة العبور.. تكرار "سيناريو أنجولا" هدفًا للزمالك ضد حسين داي بالكونفدرالية

الزمالك

صورة أرشيفية

المصور: حازم جودة

يخوض نادي الزمالك مباراة تعد الأهم في مشواره بكأس الكونفدرالية الأفريقية حتى الآن، عندما يحل ضيفًا على نصر حسين داي الجزائري، مساء الأحد.

الزمالك سيلتقي مع نصر حسين داي في ختام مباريات المجموعة الرابعة من كأس الكونفدرالية، والتي يتربع على صدارتها برصيد ثمان نقاط.

طريقان للزمالك

أهمية المباراة تكمن في أنها حاسمة لصعود الزمالك إلى الدور المقبل واستكمال مشواره في المسابقة، وهو ما سيتحقق عن طريق إما الفوز أو التعادل.

فوز الزمالك سيرفع رصيده إلى 11 نقطة ليضمن صدارة ترتيب المجموعة، ولكنه يستطيع الحفاظ على موقعه في القمة أيضًا إذا حصل على نقطة التعادل، بشرط تعادل بترو أتلتيكو الأنجولي مع جور ماهيا الكيني.

الخسارة قد تؤدي الغرض

لا يرغب الزمالك في الدخول إلى حسبة برما خلال مواجهة ممثل الجزائر، ولكن عاملي الأرض والجماهير وكذلك دوافع أصحاب الأرض قد تدفع الأبيض للدخول إليها.

لكن في هذه الحالة سيكون الزمالك مضطرًا لانتظار نتيجة التعادل بين بترو أتلتيكو وجور ماهيا في كينيا، وهي النتيجة الوحيدة التي ستصعد بالأبيض حال خسارته، بفضل تفوقه في المواجهات المباشرة على بطل أنجولا.

السيناريو الأنجولي

تعادل الزمالك في مواجهته بمصر أمام نصر حسين داي الجزائري، بالجولة الثانية من دور المجموعات، قبل أيام قليلة من تعادله مع بترو أتلتيكو أيضًا على أرضه.

لكن الزمالك نجح في الخروج إلى أنجولا ليعود إلى مصر بالثلاث نقاط بعد تفوقه على بترو أتلتيكو، وهي النتيجة التي يرغب في تكرارها هذه المرة ولكن أمام نصر حسين داي.

وإذا نجح الزمالك في تكرار السيناريو الأنجولي على الأراضي الجزائرية، فإنه سيضمن صدارة ترتيب المجموعة دون انتظار نتيجة المواجهة الأخرى، ليبدأ ترتيب أوراقه منتظرًا قرعة دور الثمانية.

قائمة مكتملة

يخوض نادي الزمالك المواجهة الحاسمة بقائمة مكتملة، بعد تأكد عودة المغربي خالد بوطيب من جديد، بالإضافة إلى تواجد أحمد مدبولي ومحمد عنتر.

قائمة الزمالك للقاء نصر حسين داي لا تخلو سوى من اسم أيمن حفني الغائب عن المواجهة لأسباب فنية، بينما استدعى كريستيان جروس المدير الفني للفريق 23 لاعبًا.

بوابة العبور

نجح النادي الأهلي في العبور إلى دور الثمانية من دوري أبطال أفريقيا بفضل تفوقه على شبيبة الساورة الجزائري في الجولة الأخيرة من دور المجموعات.

تفوق الأهلي على الساورة سيكون حافزًا للزمالك من أجل تكرار النتيجة رغم اختلاف المنافس، لينطلق الثنائي المصري بين الثمانية الكبار في البطولتين الأفريقيتين.

بطاقة المباراة

الفريقان: نصر حسين داي والزمالك

المناسبة: الجولة الأخيرة من مجموعات الكونفدرالية

الموعد: 06:00م بتوقيت القاهرة

المكان: ملعب 5 جويلية بالجزائر العاصمة

القناة الناقلة: بي إن سبورتس

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن