جميع المباريات

إعلان

تقرير تونسي: النجم يسعى لاستغلال "توتر" الزمالك.. و3 تغييرات محتملة قبل موقعة الذهاب

النجم

فريق النجم الساحلي

كشفت تقارير صحفية تونسية أن نادي النجم الساحلي بقيادة مدربه الفرنسي روجي لومار يسعى لاستغلال تعثر الزمالك على المستوى المحلي بعد الخسارة في مباراتين خلال آخر ثلاث مباريات.

صحيفة "الصحافة" التونسية ذكرت في تقرير نشر لها اليوم الجمعة، أن  فريق الزمالك يعاني حاليًا من حالة توتر داخل الفريق بجانب الإصابات التي لحقت بالفريق مؤخرًا والتي كان آخرها إصابة نجم فريق الوسط فرجاني ساسي.

وأضافت الصحيفة أن فريق النجم لديه القدرة على تحقيق نتيجة إيجابية في موقعة الذهاب والمقرر لها الأحد المقبل في ذهاب نصف نهائي المسابقة الكونفدرالية.

وانتقلت الصحيفة التونسية للحديث عن التغييرات التي من المحتمل أن يجريها مدرب النجم نظرًا لعامل الإرهاق الذي يعاني منه الفريق بعد مباراتي الهلال السعودي في نهائي كأس زايد بجانب مباراة الهلال السوداني بإياب ربع نهائي الكونفدرالية.

ومن المحتمل أن يشارك لاعب الوسط محمد المثناني بدلا من كريم العواضي لمنحه قسطًا من الراحة بجانب مشاركة لاعب الوسط الهجومي فراس بلعربي على حساب ماهر الحناشي.

وستشمل التغييرات على تشكيل الفريق الساحلي من خلال تواجد إيهاب مساكني بين البدلاء نظرًا لحالة الإرهاق والتي عانى منها في مباراتي الهلال السعودي والسوداني.

وقد يستقر لومار على استمرار الدفع بالمدافع المالي عمر كوناتي رغم المحاولات المبذولة من الجهاز الطبي لتجهيز عمّار الجمل للمشاركة في مباراة الأحد.

الصحيفة أوضحت أن المدافع المالي كوناتي هو الأقرب للمشاركة نظرًا للاعتماد عليه في آخر مباراتين والتي أظهر خلالها عدم ارتكابه أخطاء مؤثرة في الدفاع بجانب انسجامه مع زميليه صدام بن عزيزية وزياد بوغطاس.

جدير بالذكر أن النجم الساحلي استطاع أن يحصل على كأس زايد بعد فوزه في المباراة النهائية أمام الهلال السعودي (2-1) كما جدد الفريق التونسي على فريق الهلال السوداني بالفوز عليه (2-1) بعد انتهاء مباراة الذهاب بربع النهائي بمسابقة الكونفدرالية بنتيجة (3-1) والتي أقيمت بتونس.

اقرأ أيضًا..

النجم الساحلي يفقد مهاجمه في مباراتي الزمالك بالكونفيدرالية

ميدو: صلاح ضحية نجاحه.. وتفاجأت بخروجه من التشكيلة المثالية

أحمد أحمد: أنا مثل المدرب .. وإقالة عمرو فهمي أمر "عادي"

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن