شاهد كل المباريات

إعلان

بيراميدز يهزم المصري بثنائية وينفرد بصدارة مجموعته بالكونفدرالية

المصري

فريق المصري

المصور: حازم جودة

حقق فريق بيراميدز فوزا صعبا على المصري، مساء اليوم الأحد، بنتيجة هدفين لهدف، في لقاء ضمن منافسات الجولة الثالثة بدور المجموعات للكونفدرالية الإفريقية.

وسجل المهاجم جون أنتوي في الدقيقة 55 الهدف الأول لبيراميدز، قبل أن يتعادل المصري من ركلة جزاء في الدقيقة 71 سجلة سعيدو سيمبوري.

وتمكن اللاعب دودي الجباس من احراز هدف الفوز لفريق بيراميدز مع حلول الدقيقة 83.

وبتلك النتيجة ينفرد فريق بيراميدز بصدارة المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط، بينما يأتي خلفه فريق المصري برصيد 6 نقاط.

التشكيل:
المصري: أحمد مسعود - محمود حمد - أحمد شوشة - سعيدو سيمبوري - كريم العراقي - إيزي إيمكا - إسلام عطية- عمر كمال عبدالواحد - حسن علي - محمود وادي - أوستين أوموتو

بيراميدز: أحمد الشناوي- علي جبر - أحمد أيمن منصور - عمر جابر - محمد حمدي - نبيل عماد دونجا - أحمد توفيق - عبد الله السعيد - عمر العيوني - إسلام عيسى - جون أنتوي".

ملخص المباراة

وفي الدقيقية 6 سقط اللاعب اوموتو في منطقة جزاء بيراميدز، لكن الحكم تغاضى عن اللعبة وطالب باستكمال اللعب مع اعتراضات من جانب الفريق البورسعيدي.

وأجرى المدرب ايهاب جلال تغيير اضطراري في الدقيقة 20 بعد اصابة ايزي ايمكيا ليخرج من الملعب وينزل بدلا منه اسلام ابو سليمة.

وترجم فريق بيراميدز خطورته منذ بداية الشوط الثاني لهدف عن طريق المهاجم جون أنتوي في الدقيقة 55، بعد خطأ من مدافع المصري استغله لاعبو بيرميدز لتصل الكرة إلى اسلام عيسى ويرسل عرضية حولها أنتوي في الشباك بنجاح.

 وفي الدقيقة 60 أجرى مدرب بيراميدز تبديلا بخروج اللاعب عمر العوني ليدخل بدلا منه محمد فاروق.

واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح المصري في الدقيقة 69 بعدما تدخل البديل محمد فاروق ضد لاعب المصري وعلى اقره سقط الأخير في منطقة الجزاء.

وتقدم اللاعب  سعيدو سيمبوري لتصويب الكرة والذي سددها بنجاح في الدقيقة 71 بعدما صوب الكرة على يمين الحارس أحمد الشناوي.

 وسجل اللاعب دودي الجباس الهدف الثاني لفريق بيراميدز مع حلول الدقيقة 83، بعد تصويبة رائعة من خارج منطقة الجزاء سكنت شباك حارس المرمى.

 

 

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات