جميع المباريات

إعلان

بيراميدز يتعادل مع الرجاء ويؤجل حسم التأهل لنهائي الكونفدرالية لموقعة المغرب

الرجاء بيراميدز

لقطة من مباراة بيراميدز والرجاء

تعادل نادي بيراميدز المصري سلبيًا مع الرجاء المغربي، مساء اليوم الأحد، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن مواجهات الذهاب من الدور قبل النهائي لكأس الكونفدرالية الأفريقية.

نجح نادي الرجاء في تشكيل الخطورة الأولى في اللقاء بعد مرور 22 دقيقة من بدايتها، بعد تصويبة أرضية من خارج منطقة الجزاء سددها سفيان رحيمي، لكن أحمد الشناوي أبعدها بنجاح.

وعاد رحيمي للظهور مرة أخرى في الدقيقة 27 من اللقاء بعدما تلقى تمريرة بينية داخل منطقة الجزاء لينفرد تمامًا بالشناوي، قبل أن يسدد كرة أرضية لكن الحارس المصري أبعدها لركنية مرت بسلام على فريقه.

وحاول إبراهيم عادل خطف هدف التقدم لبيراميدز في الدقيقة 35 من اللقاء بعد انطلاقة محمد حمدي الذي حول عرضية أرضية إليه، ليسدد كرة أرضية ارتطمت في الدفاع أثناء توجهها للشباك وخرجت من الملعب.

وأنقذ علي جبر، شباك بيراميدز، من تلقي الهدف الأول في الدقيقة 71 بعد خطأ فادح من أحمد الشناوي لتسقط الكرة أمام رحيمي الذي سددها نحو الشباك الخالية، لكن المدافع أبعدها من علي خط المرمى.

وبهذا التعادل، يكون حسم المتأهل من بين الفريقين إلى المباراة النهائية قد تأجل لحين إقامة لقاء الإياب في المغرب يوم الأحد القادم.

تشكيل بيراميدز: أحمد الشناوي، محمد حمدي، أسامه جلال، أحمد سامي، أحمد فتحي، عمر جابر، نبيل دونجا، إيريك تراوري، عبد الله السعيد، رمضان صبحي، إبراهيم عادل.

تشكيل الرجاء: أنس زنيتي، عمر بوطيب، إلياس حداد، مروان هدهودي، محمد سبول، عمر العرجون، زكريا الوردي، فابريس نجوما، سفيان رحيمي، محمود بنحليب، بن مالانجو.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن