جميع المباريات

الكونفيدرالية الإفريقية

برعاية

إعلان

أروابارينا: مشاركة الشناوي أمام الرجاء لا علاقة لها بمستوى إكرامي

رودلفو ا?روابارينا

صورة أرشيفية

أكد رودلفو أروابارينا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز المصري، أن حسم التأهل لنهائي بطولة كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكونفيدرالية) سيكون في المغرب أمام الرجاء البيضاوي بعد التعادل السلبي في مباراة الذهاب التي اقيمت اليوم الأحد في القاهرة

وقال أروابارينا في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء إنه كان هناك تعادل في المستوى والأداء بين الفريقين، ولم تتاح الفرص بالشكل الكبير للفريقين، واللعب كان مغلقا، وأن كل فريق كان ينتظر خطأ من الآخر.

وأضاف :"المباراة خرجت تعادل في كل شيء، لقد أنهينا 90 دقيقة في القاهرة، وسيتم حسم تذكرة الصعود في مباراة العودة بالمغرب، كانت هناك بعض النقاط الإيجابية في لقاء اليوم، ونحتاج إلى تحسين البعض الأخر".

وأوضح: "مشاركة أحمد الشناوي في لقاء اليوم، بدلا من شريف إكرامي، ليس لها علاقة بمستوى الأخير الذي قدم مباراة جيدة أمام سموحة في الدوري، وأنقذ أكثر من فرصة، أنا المدير الفني وامتلك الحق في إشراك أي لاعب أساسيا أو بديلا، أحاول أن أصيب بشكل جيد في تغييراتي".

من جانبه، أكد هاني سعيد المدير الرياضي أن هدفهم هو التأهل لنهائي بطولة الكونفيدرالية رغم التعادل أمام الرجاء.

وقال سعيد في تصريحات للمركز الإعلامي لناديه اليوم الأحد :"كان لدينا هدفان أولهما أن نفوز والثاني ألا تهتز شباك فريقنا بأي هدف، ووفق الفريق في هدف واحد من الاثنين ومن الجيد عدم استقبال أهداف على أرضنا".

وأضاف :"مواجهة الرجاء المغربي من المباريات الصعبة وبيراميدز يمتلك لاعبين يعرفون مسؤولياتهم ولديهم الخبرات وبإمكانهم التعامل مع هذا الموقف الصعب والفوز في المغرب والعودة ببطاقة التأهل".

وأوضح :" فترة التوقف الأخيرة أثرت بالسلب على الأداء بجانب إصابة عدد كبير من اللاعبين بفيروس كورونا ومن الطبيعي التعامل مع الوضع والفوز والعودة ببطاقة التأهل من المغرب بشرط التسجيل في كازبلانكا".

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات