جميع المباريات

الكونفيدرالية الإفريقية

برعاية

إعلان

إيهاب جلال: أتمنى إنهاء مشواري مع بيراميدز بالتأهل لنصف نهائي الكونفدرالية

إيهاب جلال

إيهاب جلال

أكد إيهاب جلال المدير الفني لنادي بيراميدز، أنه يتمنى إنهاء مشواره مع الفريق بالانتصار على فريق مازيمبي الكونغولي والتأهل إلى نصف نهائي كأس الكونفدرالية.

ويستعد نادي بيراميدز لمواجهة مازيمبي، في إياب ربع نهائي كأس الكونفدرالية، بعد انتهاء مباراة الذهاب بالتعادل السلبي.

وقال إيهاب جلال في المؤتمر الصحفي لمباراة مازيمبي: "المواجهة لن تكون سهلة على الفريقين في ظل سعي كل منهما لمواصلة المشوار القاري والتتويج باللقب".

وأضاف: "أعلم جيدا مدى قوة المنافس صاحب البطولات الأفريقية وأحد أكبر الأندية في القارة السمراء، والكل يعلم مدى صعوبة اللعب في استاد مازيمبي تحديدا والأجواء التي تحيط بمثل هذه المباريات، ولكن في المقابل كلي ثقة في قدرات وإمكانيات وخبرات لاعبي بيراميدز والظروف المهيأة للفريق، وأراهن على قدرتهم في العودة للقاهرة بنتيجة تمنح الفريق بطاقة التأهل لنصف النهائي".

وواصل: "أتمنى أن تكون مواجهة عادلة في كل شيء وخاصة في التحكيم، خاصة وأنني أخشى من تأثر الحكام بالضغط الجماهيري وما يحدث في لوبومباشي من ضغوط أخرى، ولابد من أن تكون جميع القرارات التحكيمية عادلة بالنسبة للجميع، في ظل رغبة بيراميدز في مواصلة مشواره القاري والعودة للقاهرة ببطاقة التأهل".

وأشار جلال إلى أن الفريق كان بمقدوره الفوز في لقاء الذهاب بنتيجة كبيرة بعدما أضاع أكثر من فرصة سهلة ولكن في النهاية المباراة والتأهل في المتناول ولابد من العودة للقاهرة ببطاقة نصف النهائي.

وأكمل: "أتمنى أن يكون ختام مشواري مع بيراميدز بانتصار وتأهل للدور نصف النهائي"، خاصة وأن مواجهة مازيمبي ستكون الأخيرة له على رأس الجهاز الفني للنادي لينتقل بعدها لتدريب منتخب مصر وفقا لما تم الاتفاق عليه مع إدارة بيراميدز.

كما توجه إيهاب جلال بالشكر لإدارة نادي بيراميدز على الدعم غير المحدود المقدم للجهاز الفني واللاعبين خلال الفترة الجيدة التي قضاها بين جدران النادي، ومتمنيا التوفيق لبيراميدز فيما هو قادم.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات