جميع المباريات

إعلان

اختيار أمين عمر ومعروف واستبعاد جاساما.. "كاف" يحدد حكام ربع نهائي الأبطال والكونفدرالية

أمين عمر، غينيا، جامبيا

أمين عمر

وجه الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" الدعوة رسميًا إلى حكام النخبة في القارة السمراء للمشاركة في دورة إعداد النخبة قبل الدور ربع النهائي لبطولتي دوري الأبطال وكأس الكونفدرالية لهذا الموسم.

وقررت لجنة الحكام في "كاف" إقامة الدورة في مصر خلال الفترة من 14 إلى 18 أبريل المقبل، كما حددت يوم 13 أبريل آخر موعد لوصول الحكام إلى القاهرة.

الحكام سيجرون اختبارات بدنية ونظرية وجلسات عملية خلال فترة التدريب، وفي حال فشل الاختبار لأي حكم سيستبعد من الأدوار النهائية بشكل رسمي ونهائي دون إجراء أي إعادة.

وأرسل الايفواري دو نومانديز، رئيس إدارة التحكيم والتكنولوجيا في الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، خطابا للاتحادات المعنية بها حكامها بضرورة تأكيد توفر الحكام للمسابقة والمشاركة في الأدوار النهائية في موعد أقصاه غدًا، الثلاثاء.

وعلم "يلا كورة" أنه تم استبعاد الحكم الجامبي بكاري جاساما من قائمة حكام النخبة الأفريقية، كما خرج من القائمة فيكتور جوميز وجاني سيكازوي وأليوم ناينت بعد إعلان اعتزالهم رسميًا بعد كأس العالم في قطر.

وحصل "يلا كورة" على القائمة النهائية للحكام، وجاءت كالتالي:

اختار كاف من مصر أمين عمر ومحمد معروف حكام ساحة في قائمة الحكام المكلفين بإدارة مباريات الأدوار النهائية في دوري الأبطال وكأس الكونفدرالية، ومحمود أبو الرجال وأحمد حسام طه ضمن قائمة الحكام المساعدين، مع اختيار محمود عاشور وأحمد الغندور وعمرو الشناوي ضمن قائمة حكام  VAR.

ومن تونس اختار كاف هيثم قيراط وصادق السالمي، ومن المغرب رضوان جيد وسمير القزاز، ومن الجزائر مصطفى غربال ولحلو بن براهم، ومن ليبيا معتز إبراهيم وعبدالحكيم الشلماني، ومن إثيوبيا باملاك تسيمبا، ومن السنغال ماجيت نداي وعيسي سا، ومن الكونغو الديمقراطية جان جاك ندالا، ومن غانا دانيال لاريا، ومن مالي بوبو تراوري.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن