جميع المباريات

إعلان

مدرب الزمالك يتحدث عن.. كواليس العودة أمام أرتا سولار.. وأزمة محمود علاء

الزمالك

الزمالك

كشف مدحت عبد الهادي مدرب الزمالك، كواليس مباراة الإياب أمام أرتا سولار ببطولة الكونفدرالية الإفريقية، وأزمة محمود علاء مع الجهاز الفني للنادي الأبيض.

وتمكن الزمالك من التأهل إلى دور المجموعات بالكونفدرالية، بعد الفوز على أرتا سولار الجيبوتي في مباراة الإياب بنتيجة (4-1)، بعد أن هُزم في مباراة الذهاب بنتيجة (2-0).

وقال عبد الهادي في تصريحات عبر إذاعة "9090": "مباراة أرتا سولار كانت صعبة، ونحن من صعبنا المباراة على أنفسنا، والأمور لم تكن سهلة".

وأضاف: "بعد مباراة الذهاب لم يكن هناك حديث من الجهاز الفني أو تحميل أي مسؤولية للاعبين، والكرة مكسب وخسارة، وكنا نفكر في مباراة العودة، وقدمنا مباراة قوية".

وتابع: "كنت أقول للاعبين قبل المباراة بضرورة عدم الاستعجال خلال المباراة، وأنه يجب التفكير في كيفية تسجيل الهدف الأول، وكنت أتوقع هذا السيناريو الذي حدث بالمباراة، وأشكر جماهير الزمالك على ما فعلوه خلال اللقاء".

وأكمل مدرب الزمالك: "كان لدي يقين بقدرة فريق الزمالك على العودة في المباراة، وكان أهم شيء نفعله بين شوطي اللقاء هو تهدئة اللاعبين".

وواصل: "المكسب طعمه حلو، ولكن نحن من فعلنا ذلك في أنفسنا، ولكن هذا الأمر لن يحدث مجدداً، واللاعبين والجهاز الفني تعلموا درس قوي من هذه المباراة".

وأضاف: "لا أحب اجتهادات السوشيال ميديا، وأوسوريو يجلس مع الجهاز الفني ويتحدث معنا، ونحن نقدم له المشورة والقرار النهائي يكون له، وأوسوريو يسمع لنا بشكل كبير".

وعن أزمة محمود علاء، قال عبدالهادي: "ما حدث مع محمود علاء هو أننا نقوم بالمداورة في تدريبات الفريق وطلبنا منه أن يخرج ليدخل مكانه حسام عبد المجيد، ولكن وقتها تحول محمود علاء بطريقة غير طبيعية ولا أعلم سبب هذا التحول، وقام بالتلفظ بألفاظ غريبة، وأنا والجهاز الفني لا نسمح بهذه الألفاظ، وأوسوريو كان يريد حل الموقف بسبب المران ولكن هذا الأمر لم يرضيه أيضاً".

وتابع: "أي شخص يتمنى ارتداء قميص الزمالك في الوقت الحالي، وجميع قادة الفريق تعمل بشكل جيد للغاية، ولا يمكن أن يقوم شخص بفعل شيء يحدث تشتت في الفريق والسبب مجهول، وهذا الأمر حدث بنفس الشكل من محمود علاء مع مدرب أجنبي آخر، أنا لا أهاجم محمود علاء الآن ولكن أنا أتحدث أن الجهاز الفني وضع طريقة وخطة للشغل يجب أن يتم تنفيذها".

وواصل: "محمود علاء لم يعتذر ونحن الآن في إجازة، وعلاء قال أن عبد الواحد السيد كان يتواجد في وقت وقوع الأزمة ولكن هذا الأمر لم يحدث لأن عبدالواحد لم يكن يتواجد وقتها، والوضع هو أن عبدالواحد السيد طبق اللائحة كعقوبة مالية وأوسوريو يقوم بعقوبة فنية وهي أنه لن يتواجد مع الفريق لمدة أسبوعين".

وأتم عبد الهادي: "أريد شكر زيزو بعد الرقم الجبار الذي قُدم له للاحتراف، وأنه تواجد مع الفريق، وفتوح أيضاً الذي كان يعاني من الإصابة وعاد مرة أخرى للتواجد في هذه المباراة المهمة".

اقرأ أيضاً..

فيتوريا يتحدث عن.. التأثير الإيجابي لخسارة نهائيين.. وعدو خفي قبل كأس الأمم

مصدر ليلا كورة يوضح موقف محمد عبد المنعم من مواجهة الأهلي وإنبي

المتأهلون والتصنيف والموعد.. كل ما تريد معرفته عن قرعة مجموعات دوري أبطال أفريقيا

الإيقاف يعطّل مصطفى محمد في سباق هدّاف الدوري الفرنسي.. ونيجيري يزاحمه

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن