جميع المباريات

إعلان

ملف يلا كورة.. انتصار الزمالك.. أزمة رمضان صبحي.. وتألق صلاح

مباراة مودرن فيوتشر والزمالك

مباراة مودرن فيوتشر والزمالك

نشر "يلا كورة" العديد من الأخبار الهامة على مدار يوم الأحد، ويأتي على رأسها انتصار الزمالك على حساب مودرن فيوتشر في كأس الكونفدرالية، وأزمة رمضان صبحي المتعلقة بأحد العينات الخاصة به التي حصلت عليها منظمة مكافحة المنشطات.

"العقدة مستمرة".. الزمالك يسقط فيوتشر

واصل الزمالك تفوقه على حساب نظيره مودرن فيوتشر، بتحقيقه الانتصار على ملعب السلام بنتيجة 2-1، في ذهاب ربع نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية، ليحقق الفريق الأبيض انتصاره السادس على خصمه، الذي فشل في الحفاظ على أول فوز له ضد القلعة البيضاء.

جمال علام يكشف كواليس أزمة رمضان صبحي

كشف جمال علام كواليس أزمة رمضان صبحي لاعب فريق بيراميدز، قائلًا في تصريحات إذاعية: "منظمة المنشطات أرسلت لنا خطاب رسمي بإيجابية عينة رمضان صبحي لاعب نادي بيراميدز، وأخطرنا فريقه، وله حق التظلم على القرار".

رمضان صبحي يقرر مقاضاة جمال علام

كشف هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز، عن أن لاعبه رمضان صبحي قد قرر مقاضاة جمال علام رئيس اتحاد الكرة، بسبب تصريحاته المغلوطة بشأن عينة اللاعب للمنشطات، مشيرًا إلى أنه لا توجد جملة تفيد بثبوت إيجابية العينة في الخطاب الذي وصل للنادي.

"ضحيته المفضلة".. صلاح يتألق أمام برايتون

واصل محمد صلاح نجم نادي ليفربول، تألقه في مواجهات الريدز ضد برايتون، الذي أصبح ضحيته المفضلة، بعدما سجل هدف الانتصار للريدز في شباك كتيبة المدرب روبيرتو دي زيربي، ليرفع رصيده إلى 9 أهداف و6 تمريرات حاسمة خلال 14 مباراة شارك بها بين الفريقين.

بعد عودة كومباريه.. مصطفى محمد يقود نانت للفوز على نيس

نجح مصطفى محمد في تسجيل هدف ثمين، قاد به فريقه نانت للفوز على نيس في الدوري الفرنسي، بالمواجهة الأولى بعد عودة المدرب أنطوان كومباريه لمنصب المدير الفني لفريق نانت.

جراحة لأوباما خلال ساعات

أكد محمد أسامة طبيب نادي الزمالك، أن يوسف أوباما صانع ألعاب الفريق الأبيض، سيخضع لجراحة في الفك خلال الساعات المقبلة، بعد إصابته بكسر في مواجهة مودرن فيوتشر.

نتائج ذهاب ربع نهائي الكونفدرالية

شهدت مواجهات ذهاب ربع نهائي كأس الكونفدرالية، تفوق نادي دريمز الغاني خارج ملعبه على استاد مالي بنتيجة 2-1، بينما سقط اتحاد العاصمة حامل اللقب في فخ الهزيمة على ملعب ريفرز يونايتد النيجيري بهدف نظيف.

رودريجو يعزز صدارة الريال بثنائية في بلباو

عزز ريال مدريد صدارته لجدول ترتيب الدوري الإسباني، بالفوز بثنائية على حساب أتلتيك بلباو، سجلها البرازيلي رودريجو.\

السيتي وأرسنال يمنحان ليفربول صدارة الدوري الإنجليزي

مازالت لعبة الكراسي تشعل سباق الصدارة في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما أهدى مانشستر سيتي وأرسنال المركز الأول لمنافسهما ليفربول، بعد تعادلهما سلبياً وانتصار الريدز على برايتون.

بايرن ميونيخ يعلق على أنباء عودة ناجليسمان

علق ماكس إيبيرل المدير الرياضي لنادي بايرن ميونيخ الألماني، على أنباء عودة جوليان ناجليسمان لمنصب المدير الفني للفريق البافاري، مشيرًا إلى أن إدارة النادي لم تحسم قرارها بعد، رغم أن الأمر يعد مثيرًا للجماهير.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن