جميع المباريات

إعلان

زيزو: الكونفدرالية أقل شيء نقدمه لجمهور الزمالك

زيزو نجم الزمالك

زيزو

عبّر أحمد مصطفى "زيزو" لاعب نادي الزمالك، عن سعادته الغامرة بتحقيق لقب بطولة الكونفدرالية الإفريقية للمرة الثانية في تاريخ النادي، بعد الفوز على نهضة بركان المغربي في المباراة النهائية التي أقيمت الأحد على ملعب القاهرة الدولي.

وقال زيزو في مداخلة هاتفية على قناة "أون تايم سبورتس": "محدش يشوف الجمهور ده في الاستاد وميتحركش"، مشيراً إلى الحماس والدعم الكبير الذي قدمه جمهور الزمالك خلال المباراة.

وأضاف: "دي حاجة قليلة جداً لجمهور الزمالك وهما أكتر ناس يستحقوا البطولة دي"، معبرًا عن اعتزازه بهذا الجمهور الوفي.

وأكد زيزو على أهمية الجهود التي بذلها لاعبو الزمالك، قائلاً: "الحمد لله ربنا مبيضيعش تعب حد"، مبدياً امتنانه لتحقيق هذا الإنجاز الكبير.

كما أبدى سعادته العارمة لرؤية الفرحة في عيون الجماهير قائلاً: "فرحان إن الجمهور مبسوط".

وتابع زيزو حديثه عن قلق اللاعبين من خروج الجمهور حزيناً بعد هذه المباراة الهامة، مؤكداً: "قلقنا الوحيد كلاعيبة كان إن جمهور الزمالك يروح زعلان، كلهم جايين من كل حتة في مصر، مكنش ينفع يروحوا زعلانين".

توج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بلقب كأس الكونفدرالية الأفريقية للمرة الثانية في تاريخه، على حساب نهضة بركان المغربي.

وكانت مباراة الذهاب التي أقيمت في بركان، انتهت بتأخر الزمالك بنتيجة (1-2، قبل أن يحسم موقعة الإياب في القاهرة بنتيجة (1-0)، ليتوج بلقب النسخة الحادية والعشرين لبطولة الكونفدرالية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

Advertisement
مباشر
بولندا

بولندا

1 1
هولندا

هولندا

77

بولندا تلعب على الهجمات المرتدة والكرات العرضية والثابتة من أجل رغبتها في خطف هدف الفوز

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن