جميع المباريات

إعلان

"إنها مجرد لعبة".. نجم نهضة بركان يرد على بيان الزمالك (صورة)

دونجا

نبيل عماد وياسين لبحيري في إياب نهائي الكونفدرالية

علّق لاعب الوسط المغربي ياسين لبحيري لاعب فريق نهضة بركان المغربي، على موقفه تجاه لاعب وسط فريق الزمالك نبيل عماد في إياب نهائي مسابقة الكونفدرالية والتي شهدت تتويج الفريق الأبيض باللقب.

وكان فريق الزمالك حقق مساء الأحد الماضي اللقب للمرة الثانية على التوالي بالفوز على نهضة بركان بنتيجة (1-0)، مستفيدًا من لقاء الذهاب والذي انتهى لصالح الفريق البركاني بنتيجة (2-1).

وكتب صاحب الـ29 عامًا رسالة عبر صفحته الرسمية على منصة "انستجرام"، في صباح اليوم الأربعاء، جاءت كالتالي:

"أصدقائي وأحبابي في الله يعجز اللسان ومعه تختلط الأحاسيس كي أرد على فيض مشاعر الحب الجارف الذي غمرتموني إياه، التقدير موصول لإدارة نادي الزمالك على رسالة شكرهم وتقديرهم الكبير ولكافة أطياف النادي وفصائله ما فعلته مع اللاعب والصديق نبيل عماد هو واجب يمليه الضمير والإنسانية لأنها مجرد لعبة وروح المنافسة تطبع بهكذا قيم وتصرفات شكرًا للشاكرين والمتافعلين أقصد مكانة الروح والرياضية والإنسانية، ممتن لكم ، محبكم في الله ياسين لبحيري".

وقامت إدارة الزمالك بنشر بيان لتحية اللاعب على دوره في إنقاذ اللاعب نبيل عماد والذي كان مهددًا بتعرضه لإصابة قوية لولا تدخل لاعب الوسط المغربي في الوقت المناسب. طالع تفاصيل البيان من هنا

No description available.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

Advertisement
ما قبل المباراة
سويسرا

سويسرا

- -
ألمانيا

ألمانيا

4

ويجلس على مقاعد سويسرا: كوبيل، مفوجو، ستيرجيو، إيلفيدي، زكريا، أوكافور، ستيفن، زوبير، زيسيجر، سيرو، فارجاس، دواه، شاكيري، جاشاري وأمدوني.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن