جميع المباريات

إعلان

لبحيري: لم أتلق عرضًا من الزمالك.. ولقطتي مع دونجا واجب إنساني

لبحيري

ياسين لبحيري لاعب وسط فريق نهضة بركان

كشف ياسين لبحيري لاعب وسط فريق نهضة بركان، حقيقة تلقيه عرضًا من جانب نادي الزمالك للاستفادة من خدماته في الصيف المقبل.

وكانت صحيفة "المنتخب" المغربية، كشفت في الساعات الماضية، عن وجود اهتمامات من نادي الزمالك للتعاقد مع ياسين لبحيري. طالع التفاصيل

وقال لبحيري في تصريحات خاصة عبر "المنتخب" :"لا ليس هناك أي عرض، كل ما تم الترويج له غير صحيح بالمرة، هناك شكر وإمتنان فقط".

وتابع :"لدي عقد مع نادي نهضة بركان".

وعن لقطة نبيل عماد "دونجا"، رد :"رأيت اللاعب سيسقط أرضًا وقد يتعرض للأذى لا قدر الله، أنا قمت بذلك لأننا نمارس كرة القدم وعلينا أن نتشبع بالروح الرياضية".

وواصل :"تلقيت الآلاف من التعليقات تشكرني على ما قمت به، وتفاجأت كيف أن حركة بسيطة خلقت كل هذه الضجة، وما فعلته مع دونجا هو واجب إنساني أولاً".

وأكمل :"يجب علينا كلاعبين أن نتشبت بقيم الأخلاق والإنسانية فكرة القدم مجرد لعبة".

وأتم :"لقد تفاجأت بهذا البيان صراحة وأود أن أشكر إدارة الزمالك على هذا البيان وما قمت به هو من واجب الإنسانية وما يمليه الضمير".

وشهدت مباراة الزمالك ونهضة بركان في إياب مسابقة الكونفدرالية لقطة رائعة من لبحيري بعدما أنقذ "دونجا" قبل السقوط على أرضية الملعب مما قد يتعرض اللاعب لإصابة قوية. طالع التفاصيل

وتوّج فريق الزمالك مساء الأحد الماضي بلقب الكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه عقب الفوز على نهضة بركان بنتيجة (1-0)، بعد أن انتهت لقاء الإياب بنتيجة (2-1) للفريق المغربي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
بيراميدز

بيراميدز

0 1
المقاولون العرب

المقاولون العرب

48

أهداف ضائعة وهدف مباغت.. المقاولون العرب يتقدم على بيراميدز بهدف نظيف في الشوط الأول

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن