شاهد كل المباريات

إعلان

رامي ربيعة

رامي ربيعة لاعب الأهلي ومنتخب الشباب

كتب - محمد الفرماوي:

قال رامي ربيعة لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر للشباب أنه أغلق تماما ملف الاحتراف الخارجي في الوقت الراهن، مضيفاً "حتى الانتهاء من كأس العالم للشباب لن أفكر في الاحتراف، حينها ستكون العروض أفضل، وسيكون هناك فرصة أفضل لي و للنادي الأهلي لخوض التجربة".

وأعرب قائد منتخب الشباب عن سعادته بالفوز ببطولة كأس أمم أفريقيا تحت 20 سنة والتي أقيمت مؤخرا بالجزائر، مشيراً إلى أن هذا الإنجاز جاء بجهد وإصرار من اللاعبين والجهاز الفني بعيدا عن الأضواء والاهتمام؟

وتمنى لاعب الشباب في تصريحات أبرزها الموقع الرسمي لناديه، الظهور بشكل جيد في بطولة كأس العالم والمقرر إقامتها بتركيا الصيف المقبل.

وعن أضعب مباراة في بطولة أفريقيا قال ربيعة "لقاء الجزائر كان صعبا للغاية بسبب ضجيج الجماهير الجزائرية منذ اللحظات الأولى وعدم احترامها للنشيد الوطني المصري"، مضيفاً "المواجهات الافريقية كانت أسهل من لقاء الجزائر".

وأرجع ربيعة ضياع ركلة الجزاء الترجيحية في نهائي البطولة أمام غانا لتحمله مسئولية مضاعفة كونه قائد المنتخب، مشيراً إلى أن القيادة مسئولية كبيرة داخل الملعب و خارجه.

وختم اللاعب حديثه بالتأكيد على أن مباراة توسكر الكيني الأحد المقبل في إياب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا لن تكون سهلة مثلما يتوقع البعض، مضيفاً "الاستهتار طريق لضياع أي مباراة، يجب أن نبتعد عن ذلك للخروج من المباراة بأبرز المكاسب و كسب ثقة الجماهير التي ستحضر المباراة بعد طول غياب".

0

قائمة صانعي الأهداف

عفوا.. لا يوجد صانعي أهداف

الهدافون

عفوا.. لا يوجد هدافين

المباريات القادمة

عفوا.. لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات