جميع المباريات

إعلان

مران الأهلي.. عودة هشام.. تأهيل فتحي ومعلول.. واستمرار غياب ليندمان

مران الأهلي

مران الأهلي

استأنف فريق الكرة بالنادي الأهلي تحت قيادة الفرنسي باتريس كارتيرون تدريباته على ملعب "مختار التتش" بالجزيرة صباح الجمعة، استعدادًا لمواجهة الوصل الإماراتي في كأس زايد للأندية الأبطال.

ويستعد الأهلي لمواجهة الوصل يوم الخميس المقبل، في إياب دور الـ16 من منافسات البطولة العربية، علما بأن لقاء الذهاب انتهى بالتعادل بهدفين لكل فريق، وتسافر البعثة للإمارات يوم الثلاثاء.

وانتظم هشام محمد في مران الفريق الجماعي بعدما تعرض للإصابة في العضلة الخلفية قبل مواجهة الترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث أدى اللاعب برنامجا تأهيليا للتعافي من الإصابة.

وواصل التونسي علي معلول تنفيذ برنامجه التأهيلي، وأدى اللاعب جلسة في "الجيم"، أعقبها تدريبات الجري حول الملعب، في إطار برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة في العضلة الضامة.

كما عقد ظهير أيسر الفريق جلسة مع خالد محمود، رئيس الجهاز الطبي، وطارق عبد العزيز، أخصائي التأهيل بالجهاز الفني، من أجل الاطمئنان على برنامجه التأهيلي.

واستمر غياب مخطط الأحمال الهولندي مايكل ليندمان عن التدريبات، على أن يعود غدا السبت إلى مصر بعد انتهاء أجازته التي حصل عليها من محمد يوسف مدير الكرة منذ مباراة الترجي في نهائي إفريقيا.

وعقد باتريس كارتيرون جلسة مطولة مع أحمد فتحي للاطمئنان على إصابته، حيث يؤدي اللاعب برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة، بجانب جلسة علاج في الجيم.

وتعرض فتحي للإصابة بمزق في العضلة الأمامية في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي التونسي، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

وأدى الثنائي محمد نجيب ومحمد هاني برنامجهما التأهيلي في الجيم، قبل أن يخوض نجيب تدريبات تأهيلية في الملعب برفقة حسين عبد الدايم مساعد مخطط الأحمال البدنية بالجهاز الفني للفريق.

وأجرى نجيب مؤخرًا جراحة غضروف الركبة، في حين يعاني محمد هاني من الإصابة في الرباط الخارجي لمفصل الكاحل والتي تعرض لها في مباراة الترجي التونسي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

اقرأ أيضًا..

صباحك أوروبي.. صلاح ينتقم.. تفاصيل جلسة برشلونة ووكيل ديمبلي.. ورحيل رودريجيز

ملف الخميس.. خارطة الأهلي.. وقرارات المسابقات.. واكتساح تونس

بسبب مرض الخطيب.. الاتحاد السعودي يؤجل مباراة الأهلي واتحاد جدة بالسوبر

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن