جميع المباريات

إعلان

الغندور: جروس سبب خسارة الزمالك.. وطولان حقق مفاجآة من العيار الثقيل

الاتحاد السكندري

الاتحاد هزم الزمالك وتأهل إلى ربع النهائي

أكد خالد الغندور لاعب الزمالك السابق ومحلل قناة أبو ظبي الرياضية الناقل الحصري لبطولة كأس زايد، أن السويسري جروس مدرب الزمالك يتحمل مسئولية الخسارة أمام الاتحاد السكندري كاملة.

الزمالك ودع بطولة كأس زايد للأندية الأبطال (البطولة العربية) بعد الخسارة في ملعبه (1-0) أمام الاتحاد السكندري ليتعادل الفريقين (1-1) بمجموع مباراتي الذهاب والإياب، قبل أن يخسر الأبيض بركلات الترجيح (4-3).

وفي تحليل المباراة على قناة أبو ظبي الرياضية قال الغندور:"جروس يتحمل المسئولية كاملة في خسارة المباراة، وهو سبب الهزيمة لأنه لم يضع سيناريوهات للمباراة".

وأضاف لاعب الزمالك السابق:"الزمالك كان لديه أكثر من فرصة للصعود، مقابل فرصة وحيدة للاتحاد تلخصت في الفوز فقط، الخسارة لم تكن واردة لولا كريستيان جروس".

وتابع الغندور:"المباراة كانت في المتناول، لو سجل الزمالك مبكراً لاختلفت الأمور تماماً، لكن حلمي طولان وضع سيناريو ناجح منحه الفوز ثم تفوق في ركلات الترجيح ولذلك هو يستحق الثناء".

وأنهى خالد الغندور قائلاً:"حلمي طولان فجر مفاجآة من العيار الثقيل، لكني أؤكد أن المباراة كانت سهلة والتأهل كان سهلاً، لذلك لم أفهم ما فعله جروس في هذه المباراة".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن