شاهد كل المباريات

إعلان

جروس: أنا حزين.. أعتذر للجماهير.. وارتكبنا خطأ وحيدًا

جروس

جروس

صرح كريستيان جروس المدير الفني لنادي الزمالك بأنه حزين للخروج من بطولة كأس زايد للأندية الأبطال، وتقدم باعتذار للجماهير، قائلًا ان فريقه ارتكب خطأ وحيد طوال المباراة تسبب في استقبال الهدف.

وقال جروس في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة بأنه يعتذر لجماهير الفريق بعد الخروج من البطولة العربية بعد الخسارة من الاتحاد السكندري بركلات الترجيح في إياب دور الستة عشر للبطولة.

وعبر المدير الفني عن حزنه لخروج الزمالك من البطولة، وأوضح أن الفريق لم ينجح في استغلال الكرة في أخر 35 متر، والدفاع ارتكب خطأ واحد فقط تسبب في استقبال الهدف.

وأوضح جروس أن الفترة المقبلة تحتاج للتركيز، وسيتحدث مع اللاعبين في الفترة المقبلة بعدم التأثر والاستعداد بجدية للقاء المصري في الدوري، وأشار إلى أن الخسارة بركلات الترجيح واردة.

وشدد المدير الفني على أن الفريق لم يكن لديه كفاءة هجومية، في حين أن المنافس دافع بصورة جيدة في اللقاء، مضيفا أن النقاز وإبراهيم حسن لديهما خبرات كبيرة، ولا يتحمل لاعب بمفرده الخسارة.

وأضاف جروس أن محمود علاء لم يهدر ركلة جزاء في المباريات السابقة قبل أن يهدر لقاء الاتحاد، وأن مصطفى فتحي شارك في الوقت المناسب وأشار إلى أن جميع الفريق لم يكن في مستواه المعهود هجوميا.

اقرأ أيضًا

الغندور: جروس سبب خسارة الزمالك.. وطولان حقق مفاجآة من العيار الثقيل

الاتحاد يهزم الزمالك في الملعب وبركلات الترجيح ليمر إلى ربع نهائي كأس زايد

وليد صلاح الدين: أقصينا المرشح الأول للقب

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات