لا يوجد مباريات اليوم في كأس الملك سلمان للأندية

جميع المباريات

إعلان

بالمستندات.. أسوان يطلب المشاركة في البطولة العربية

أسوان

فريق أسوان

أرسل نادي أسوان خطابًا رسميًا إلى وزارة الشباب والرياضة واتحاد الكرة من أجل المشاركة في البطولة العربية 2023 والتي ستقام في السعودية.

وكان الاتحاد العربي لكرة القدم أعلن إقامة نسخة البطولة العربية هذا العام في المملكة العربية السعودية بمشاركة 37 نادٍ تحت مسمى كأس الملك سلمان للأندية مع جوائز مالية تقدر بـ10 ملايين دولار أمريكي.

وأعلن الشافعي صالح رئيس نادي أسوان في تصريحات خاصة ليلا كورة عن رغبته في المشاركة بالبطولة العربية.

وقال صالح: "طلبنا من وزارة الرياضة واتحاد الكرة بشكل رسمي المشاركة في البطولة العربية".

وحصل "يلا كورة" على نسخة من الخطاب الرسمي الذي أرسله نادي أسوان إلى وزارة الرياضة واتحاد الكرة من أجل دعم النادي في المشاركة بالبطولة العربية.

وكانت الصفحة الرسمية لنادي أسوان عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، كتبت: "مشاركة نادي أسوان ممثلًا عن عاصمة الثقافة الإفريقية مدينة أسوان العريقة في البطولة العربية أصبح مطلب مشروع بعد الأداء المذهل الذي يقدمه النادي في الموسم الجاري".

وكان الأهلي اعتذر عن عدم المشاركة في البطولة العربية، بينما سيتواجد الزمالك باعتباره بطل الدوري المصري في الموسم الماضي.

ومن المقرر أن تجرى قرعة الدورين الأول والثاني من البطولة يوم الإثنين المقبل في مدينة الرياض، خلال حفل يقيمه الاتحاد العربي لكرة القدم بحضور ممثلي الاتحادات والأندية العربية المشاركة.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن