لا يوجد مباريات اليوم في كأس الملك سلمان للأندية

جميع المباريات

إعلان

أوسوريو: يمكننا مواجهة نجوم النصر بشيكابالا.. ومضطرون للمشاركة في البطولة بالقائمة الحالية

أوسوريو

أوسوريو

أكد خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لنادي الزمالك، أن الأولوية التعاقد مع مع مدافع يلعب بقدمه اليسرى، مشيرًا أنه مضطرًا لخوض البطولة العربية بنفس القائمة.

ومن المقرر أن يقابل الزمالك نظيره الاتحاد المنستيري، غدًا الجمعة، خلال افتتاح مواجهاته بالبطولة العربية "كأس الملك سلمان".

وقال أوسوريو في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي لمباراة الاتحاد المنستيري: "بالنسبة لي كنت مجبراً على التعامل مع هذه الظروف والوضع الراهن، واستطعت أن أوظف بعض اللاعبين في هذا المركز مثل محمد عبدالغني، وقدرنا أن نحصل على أفضل ما لديهم".

وأكمل: "هناك لاعبون تمكنا من تطويرهم وغيرنا مراكز البعض منهم، مثل عمر جابر وعمرو السيسي وروقا ودونجا، وأرى أن الجميع تحسن مستواه في الفترة الأخيرة، وأثق أن القادم أفضل".

وأردف: "ستبقى مباراة صعبة، كون الاتحاد المنستيري فريق يبني نفسه في الفترة الحالية، ولديه مدرب جديد وتعاقدوا مع 8 صفقات جديدة، لكن فريقنا تحسن في الفترة الأخيرة، ولاعبونا يعيشون فترة ذهنية جيدة، وسننافس بشكل جيد وسنحاول كسب المباراة، لا سيما وأن علينا مسؤولية كبيرة كوننا نمثل الكرة المصرية ونحن فخورون بذلك وسط عمالقة الكرة العربية".

وأشار: "لدينا لاعبون يمتلكون خبرات وقادرون على مواجهة نجوم النصر والشباب مثل شيكابالا وزيزو وفتوح وعمر جابر، ولست قلقاً من هذا الأمر، في النهاية المباريات 11 أمام 11، سنخوض مباراة النصر بنفس الطريقة ونفس الهدف وهو تحقيق الفوز بغض النظر عن هوية المنافس وجودة لاعبيه".

وفيما يخص الدفع بحمزة المثلوثي في مركز المساك قال :" حمزة لاعب مميز في الكرات العالية وسريع وأجاد في مركز المساك، وغاب المباراة الأخيرة في الدوري نظرا لمرض نجله وسفره إلى تونس ".

وأضاف أوسوريو أن سيف الجزيري مهاجم جيد وسجل أهدافا مؤثرة وقادر على صنع الفارق في لقاء الاتحاد المنستيري غدا.

واختتم المدير الفني تصريحاته قائلا: " فزت في 9 مباريات مع الزمالك، وتعادلنا في مباراتين، وخسرنا مباراة واحدة ، في ظل الظروف التي يمر بها النادي ونتطلع للمنافسة على لقب البطولة العربية".

في نفس السياق قال عمر جابر لاعب نادي الزمالك: "عبدالشافي لاعب كبير واعتزاله يمثل خسارة كبيرة للكرة المصرية العربية، وترك بصمة كبيرة في الدوري السعودي عندما لعب بين صفوف أهلي جدة، ولم يفتعل أي أزمة طوال حياته سواء داخل أو خارج الملعب".

اقرأ ايضًا..

أوسوريو: يمكننا مواجهة نجوم النصر بشيكابالا.. ومضطرون للمشاركة في البطولة بالقائمة الحالية

بيلينجهام: سعيد باللعب لأفضل ناد في العالم.. وهناك تحديات تنتظرنا هذا الموسم

عودة 13 لاعبًا.. يلا كورة يكشف برنامج إعداد الأهلي لمواجهة الداخلية بكأس مصر

"افتتاح البطولة العربية".. جدول مباريات اليوم الخميس والقنوات الناقلة

تقارير: الوداد يقدم عرضًا لضم يوسف البلايلي.. وموافقة مبدئية

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن