لا يوجد مباريات اليوم في كأس الملك سلمان للأندية

جميع المباريات

إعلان

بعد ثلاثية الرجاء.. النصر يكرر إنجازه في البطولة العربية (فيديو)

رونالدو النصر

كريستيانو رونالدو مع النصر

واصل فريق النصر السعودي تألقه في البطولة العربية بعدما أحرز 3 أهداف في الشوط الأول أمام الرجاء المغربي في اللقاء المقام ضمن مباريات الدور ربع النهائي.

وأنهى النصر الشوط الأول ضد الرجاء المغربي متقدمًا بنتيجة 3-1، في اللقاء الذي يستضيفه ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، ضمن مباريات دور ربع نهائي كأس الملك سلمان للأندية.

وافتتح كريستيانو رونالدو الهدف الأول في الدقيقة 19، قبل أن يضاعف سلطان الغنام النتيجة في الدقيقة 29، ومن ثم أحرز سيكو فوفانا الهدف الثالث للنصر 38، قبل أن يسجل عبد الله مادو لاعب النصر هدفًا للرجاء في الدقيقة 41.

ويعد هذا الشوط هو ثاني أكثر شوط يسجل فيه أهدافًا في البطولة العربية بعد مباراة الاتحاد المنستيري والنصر السعودي أيضًا في الجولة الثانية لدور المجموعات بالبطولة العربية والتي تم تسجيل 4 أهداف في الشوط الثاني.

وكان النصر السعودي قد تأهل إلى ربع النهائي بعد أن تعادل مع الزمالك بهدف لمثله في مباراة الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات للبطولة العربية، ليحتل المركز الثاني في المجموعة الثالثة برصيد 5 نقاط، خلف الشباب متصدر المجموعة برصيد 7 نقاط أما الزمالك فودع المسابقة العربية من المجموعات.

في حين أن الرجاء المغربي نجح في الصعود إلى ربع النهائي بعد احتلال المركز الأول في المجموعة الرابعة برصيد 9 نقاط بعد أن فاز على شباب بلوزداد، الكويت والوحدة الإماراتي.

لمشاهدة هدف كريستيانو .. اضغط هنا

لمشاهدة هدف سلطان الغنام.. اضغط هنا

لمشاهدة هدف مادو.. اضغط هنا

لمشاهدة هدف الرجاء.. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن