جميع المباريات

دوري أبطال آسيا

برعاية

إعلان

الهلال يهزم الريان والشباب يتجاوز الجزيرة الإماراتي بدوري أبطال آسيا

الهلال

الهلال السعودي

حقق فريق الهلال السعودي فوزه الثاني على التوالي في دور المجموعات لدوري أبطال آسيا لكرة القدم وتغلب على الريان القطري 3 /صفر مساء الاثنين في المباراة التي جمعت بينهما على استاد الأمير فيصل بن فهد، ضمن الجولة الثانية من مباريات المجموعة الأولى والتي شهدت أيضا فوز الشارقة الإماراتي على استقلال دوشنبه من طاجيكستان 2 /1.

وفي المباراة الأولى تقدم عبدالله الحمدان بهدف للهلال في الدقيقة 27 ثم أضاف محمد إبراهيم كنو الهدف الثاني في الدقيقة 49.

وقبل ثلاث دقائق من نهاية المباراة سجل ناصر الدوسري ثالث أهداف الهلال.

واستهل الهلال مشواره في البطولة بالفوز على الشارقة الإماراتي 2 /1 كما فاز الريان في الجولة الأولى على استقلال دوشنبه من طاجيكستان 3 /2.

ورفع الهلال رصيده في الصدارة إلى ست نقاط وتوقف رصيد الريان عند ثلاث نقاط في المركز الثالث بفارق الأهداف خلف الشارقة الوصيف ويتذيل استقلال دوشنبه الترتيب بدون رصيد.

وعلى استاد الملك فهد الدولي تقدم استقلال دوشنبه بهدف عن طريق مانوشخر دزاليلوف في الدقيقة 29 لكن كايو لوكاس فيرنانديز أدرك التعادل للشارقة في الدقيقة 54 وبعدها بثلاث دقائق سجل بيرنارد هدف الفوز.

وأنهى الشارقة المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد خالد الظنحاني في الدقيقة 85.

وحقق الشباب السعودي فوزا عريضا على الجزيرة الإماراتي 3 /صفر مساء الاثنين في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية لدوري أبطال آسيا لكرة القدم في الوقت الذي قلب فيه مومباي سيتي الهندي تأخره بهدف أمام القوة الجوية العراقي إلى فوز مثير 2 /1.

وعلى استاد الأمير فيصل بن فهد، حسم الشباب فوزه على الجزيرة بهدفين في الشوط الأول وهدف في الشوط الثاني.

وسجل كارلوس جونيور الهدفين الأول والثالث للشباب في الدقيقتين السادسة و78 وتكفل تركي مروان العمار بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 18.

وعلى استاد الملك فهد الدولي، تقدم القوة الجوية بهدف عن طريق حمادي أحمد عبد الله في الدقيقة 59 ثم أدرك دييجو ماوريسيو التعادل لمومباي من ضربة جزاء في الدقيقة 70 وتكفل راهول بهيكي بتسجيل هدف الفوز في الدقيقة 75.

ويتصدر الشباب ترتيب المجموعة الثانية بست نقاط فيما حصد مومباي أول ثلاث نقاط له ليتقدم للمركز الثالث متأخرا بفارق الأهداف عن القوة الجوية الوصيف وظل الجزيرة في المركز الأخير بدون رصيد.

واستهل مومباي مشواره بالخسارة على يد الشباب السعودي صفر/ 3 في الوقت الذي تغلب فيه القوة الجوية على الجزيرة الإماراتي 2 /1.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات