جميع المباريات

إعلان

تقرير.. أبرزهم "القاهر" و"هدف" السيتي.. ثورة بايرن ترصد 4 لاعبين في الميركاتو

بايرن ميونخ

بايرن ميونخ

بقيمة تزيد على الـ100 مليون يورو، دعمت إدارة بايرن ميونخ الألماني دفاعاته بالتعاقد مع الثنائي بنجامين بافارد (شتوتجارت)، ولوكاس هيرنانديز لاعب أتليتكو مدريد الإسباني.

بدأت قلعة البافاري في تدعيم فريقها ببعض اللاعبين الشباب بعد ارتفاع معدل أعمار نجومها، إلى جانب رحيل البعض الآخر أمثال فرانك ريبيري وآرين روبن.

وبحسب كيكر الألمانية فإن أنتي ريبيتش (فرانكفورت)، تيمو فيرنر (لايبزيج)، ليروي ساني (مانشستر سيتي) ورودريجو هيرنانديز (أتليتكو مدريد) تحت نظر إدارة بايرن خلال الصيف المقبل.

الكرواتي ريبيتش هو الشريك الثاني في خط هجوم فرانكوفرت مع الصربي لوكا يوفيتش، وشاركا سويًا هذا الموسم في تسجيل الأهداف بالعديد من المباريات هذا الموسم ، لكنه لم يحرز أي هدف منذ بداية أبريل.

ريبيتش الذي انضم إلى فرانكفورت مطلع الموسم المنقضي قادمًا من فيرونتينا الإيطالي، شارك هذا الموسم رفقة فريقه في 28 مباراة بالدوري ساهم في في 13 هدفًا (سجل 9- صنع 4)، كما شارك في 9 مباريات بالدوري الأوروبي سجل هدفًا وصنع اثنين آخرين.

ريبيتش "قاهر" بايرن، شارك ضد البافاري في 5 مباريات سابقة، ولعل أبرز مشهد للكرواتي كان في نهائي كأس ألمانيا الذي جمع بين فرانكفورت وبايرن موسم 17/18.

ريبيتش سجل هدفين ومنح فريقه لقب البطولة بعدما فاز بثلاثية مقابل هدف.

تيمو فيرنر، لاعب آخر ضمن اهتمامات البافاري، وبحسب بعض التقارير فإن نهاية الأسبوع قد تشهد تحرك إيجابي من جانب بايرن نحو لاعب لايبزيج الألماني.

فيرنر شارك في 30 مباراة بالدوري بقميص لايبزيج هذا الموسم، سجل 16 هدفًا وصنع 6 آخرين، كما شارك في مباراة واحدة بالدوري الأوروبي.

ربما الصفقة التي يأمل بايرن في إتمامها هي استقطاب ليروي ساني لاعب مانشستر سيتي إلى صفوفه فقد يكون البديل الأمثل الذي يعوض رحيل ريبيري، خاصة وأن الألماني ليس من العناصر الأساسية في مخططات بيب جوارديولا المدير الفني لبلو سكاي.

صاحب الـ23 عامًا، الذي تُوج مؤخرًا مع فريقه بالرباعية المحلية، شارك هذا الموسم في 31 مباراة سجل 10 أهداف، وصنع 11 هدفًا آخر، كما شارك بقميص السيتزنز في 8 مباريات أخرى بدوري أبطال أوروبا سجل 4 أهداف وصنع مثلهم.

اللاعب الرابع رودريجو هيرنانديز، نجم أتلتيكو مدريد القادم من صفوف فياريال الإسباني مطلع الموسم المنقضي.

بارين لن يجد الطرق سهلًا للتعاقد مع رودري، خاصة وأن صاحب الـ22 عامًا ضمن اهتمامات مانشستر سيتي الإنجليزي خلال الصيف الكبير.

رودري، شارك مع الروخيبلانكوس هذا الموسم في 34 مباراة بالدوري (سجل 3 أهداف وصنع هدفًا)، كما شارك في 8 مباريات بدوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضًا

التقديم الرسمي 14 يونيو.. وكالة إيطالية تؤكد توقيع جوارديولا مع يوفنتوس

زاوية عكسية.. الأهلي "المختطف" بين المسؤول الأوحد والمؤامرة "الكونية"

لم يرغب في الانتقال إلى كارديف.. رسائل واتساب تكشف تفاصيل "مريبة" في قضية وفاة سالا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن