شاهد كل المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. هدف صلاح يجلب خبراً سيئاً لليفربول.. وصفقة تاريخية في ريال مدريد

محمد صلاح

محمد صلاح نجم منتخب مصر

المصور: فريد قطب

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الإنجليزية أو الإسبانية أو الإيطالية أو الألمانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

بيساكا يجري الكشف الطبي في مانشستر يونايتد

وصل آرون وان بيساكا إلى أحد فنادق مدينة مانشستر من أجل إجراء الكشف الطبي في أولد ترافورد قبل الإعلان رسمياً عن انتقاله إلى صفوف يونايتد.

بيساكا سينتقل من كريستال بالاس إلى العملاق الأحمر مقابل 50 مليون جنيه إسترليني، لتدعيم دفاع فريق سولشاير.

دي ليخت يتفق على راتبه في يوفنتوس

بات ماتياس دي ليخت مدافع أياكس على أبواب يوفنتوس الإيطالي مقابل 62 مليون جنيه إسترليني يحصل عليها النادي الهولندي.

دي ليخت سيحصل على 10.75 مليون جنيه إسترليني راتباً موسمياً في يوفنتوس، لينضم إلى رفاق رونالدو في مهمة البحث عن لقب دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

ذا صن

أتلتيكو مدريد يفسد صفقة جواو فليكس على يونايتد

تدخل نادي أتلتيكو مدريد الإسباني في صفقة انتقال جواو فليكس لاعب بنفيكا إلى مانشستر يونايتد هذا الصيف بعد التقدم بعرض كبير للنادي البرتغالي.

جواو فليكس البالغ 19 عاماً لديه عرض من أتلتيكو قيمته 113 مليون إسترليني، الذي يُعد هدفاً كبيراً لنادي مانشستر يونايتد، مع وجود اهتمام بضمه من نادي مانشستر سيتي.

ديلي ستار

هدف صلاح يجلب خبراً سيئاً لجماهير ليفربول

تألق محمد صلاح وسجل هدفاً في فوز منتخب مصر بهدفين نظيفين على الكونغو الديمقراطية في كأس الأمم الإفريقية.

لكن هدف صلاح يجلب خبراً سيئاً لجماهير ليفربول، لأن استمرار مصر في البطولة يعني امتداد موسم نجم "الريدز" وتأخر موعد عودته لميرسيسايد مع بداية الموسم الجديد.

الصحافة الإسبانية

ماركا

جوارديولا يريد إيسكو

يراقب بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي موقف لاعب ريال مدريد فرانشيسكو إيسكو لمحاولة الحصول على خدماته خلال موسم الانتقالات الصيفي لتدعيم مركز صانع الألعاب لدى بطل الدوري الانجليزي.

ويري جوارديولا أن إيسكو من الممكن أن يكون بديل مثالي في وسط الملعب وسط رغبته في تقليل معدل الأعمار مع تقدم دافيد سيلفا في العمر.

آس

دي ليخت إلى يوفنتوس

قرر ماتياس دي ليخت مدافع أياكس امستردام الانتقال إلى يوفنتوس الإيطالي في صفقة حاول نادي برشلونة معها على مدار الأشهر الماضية من أجل دعم خط دفاعه.

وطالب دي ليخت وكيل أعمال مانو رايولا بإبلاغ إدارة يوفنتوس موافقته على الانتقال للفريق ليضيع على برشلونة اللاعب الذي عملت إدارة النادي من أجل التعاقد معه ليقود دفاع الفريق لأكثر من شهر.

سبورت

الأغلى في التاريخ

يتجه ريال مدريد إلى عرض مبلغ 250 مليون يورو من أجل الحصول على خدمات كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان ليجعله اللاعب الأغلى في التاريخ.

وقد تتسبب تلك الصفقة في مبلغ مالي كبير لصالح موناكو الذي يمكن أن يتقاضي مبلغ 35 مليون يورو في حالة إتمام الصفقة.

موندو ديبورتيفو

تعقد موقف نافاس

دخل موقف كيلور نافاس حارس مرمى ريال مدريد في مرحلة معقدة حيث لم تستقبل إدارة النادي أي عروض للتعاقد مع للاعب الكوستاريكي، رغم أن الموقف حسم برحيله.

وانصرف باريس سان جيرمان الفرنسي عن الاهتمام بنافاس في انتظار تحديد موقف حارس مرمى مانشستر يونايتد دافيد دي خيا في الفترة المقبلة.

الصحافة الإيطالية

كوريري ديللو سبورت

بوجبا يقترب من يوفنتوس

يبدو أن بول بوجبا بات قريبًا بشكل أكبر من الانضمام لصفوف يوفنتوس خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأضافت الصحيفة أن هناك تدخلات من جانب رعاة لمساعدة يوفنتوس على حسم صفقة لاعب مانشستر يونايتد والذي دافع من قبل عن ألوان السيدة العجوز.

وأكمل التقرير أن الأيام المقبلة قد تشهد تطورات في الصفقة خاصة بعد التدخل من جانب الرعاة.

ويأمل يوفنتوس في دعم الصفوف على أمل الفوز بدوري أبطال أوروبا في الموسم الجديد.

كالتشيرو ميركاتو

هل رفض يونايتد إيكادري؟

ذكر التقرير أن إدارة نادي مانشستر يونايتد تحفظت على انضمام الأرجنتيني ماورو إيكاردي لصفوف الفريق.

وأضاف التقرير أن جلسة تمت خلال الفترة القليلة الماضية من اجل التحدث عن انتقال لوكاكو إلى صفوف إنتر على أن ينضم إيكاردي إلى يونايتد بالإضافة إلى مقابل مادي.

وأكمل التقرير أن إدارة يونايتد أن تحفظت على فكرة إيكاردي بسبب الواقعة الأخيرة مع إنتر.

وكان إيكاردي قد دخل في أزمة مع إدارة إنتر مما أدى إلى استبعاده من المباريات لفترة مع تجريده من شارة القيادة.

الصحافة الألمانية

بيلد

ميسي تسبب في رحيل رونالدينيو

كشف ألكساندر هليب نجم برشلونة السابق، عن أن ليونيل ميسي كان سببا رئيسيا في رحيل البرازيلي رونالدينيو عن صفوف الفريق الكاتالوني.

وكشف هليب في بث إذاعي بـ"بيلا روسيا"، أن ميسي كام محميا بجوارديولا رغم أن عمره كان 20 عاما، وكان ميسي سببا في رحيل الثنائي رونالدينيو والبرتغالي ديكو عن صفوف الفريق وعدم الحصول على فرصتهما بالفريق.

كيكر

ديمبلي خيار ثاني لبايرن

يبحث نادي بايرن ميونيخ الألماني، عن لاعب هجومي بديلاً لليروي ساني نجم مانشستر سيتي، والذي تعثرت مفاوضاته مع الفريق البافاري.

ووضعت إدارة بايرن عثمان ديمبلي جناح برشلونة الإسباني، في الخطة الثانية حال عدم إتمام التعاقد مع ساني.

وودع بايرن نجمي الفريق فرانك ريبيري، وآريين روبن خلال الصيف، بعد رحيلهما، وبات الفريق في حاجة ملحة للتعاقد مع لاعب طرف هجومي بجانب كومان، وجنابري، وألفونسو ديفيز.

الصحافة الفرنسية

لو باريزيان

سان جيرمان يحبط برشلونة

اشارت الصحيفة الى رفض نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، لأول محاولة من جانب برشلونة الإسباني فيما يخص التفاوض حول استعادة البرازيلي نيمار خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ووفقا للصحيفة، فإن جوسيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة، بدأ محاولته الأولى مع مسؤولي سان جيرمان عن طريق وسطاء، لكن النادي الفرنسي رفض عرض برشلونة.

فرانس فوتبول

ناشئ سان جيرمان الى انجلترا

أكدت الصحيفة، انتقال رافائيل نيا، لاعب باريس سان جيرمان الشاب، إلى صفوف وولفرهامبتون الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

اللاعب صاحب الأصول الكاميرونية والذي يجيد أداء مهام قلب الدفاع والظهير الأيمن تألق خلال دوري الشباب، مما ساهم في انتقاله للدوري الإنجليزي.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات