شاهد كل المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. شبهة فساد في آرسنال.. وعاصفة في برشلونة

برشلونة

صورة أرشيفية - برشلونة

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية
ديلي ميل
فيرنانديز يرفض المقارنة

رفض برونو فيرنانديز المقارنة مع أسطورة مانشستر يونايد إريك كانتونا، قائلًا أنه بحاجة لتقديم الكثير من أجل التساوي مع ما وصله إليه من نجاح في الملاعب.

وقال فيرنانديز بعد المقارنة: "بالنسبة لي، من الجيد أن أسمع هذا الكلام، لكن كانتونا كان لاعبًا رائعًا للنادي، وعليّ أن أقدم الكثير من الجهد والعمل لأدخل في مقارنة معه."

ديلي ميل
فساد في آرسنال؟

رحل راؤول سانليهي مسئول كرة القدم في آرسنال عن منصبه أمس السبت بشكل رسمي، وسط أنباء حول تحقيق داخلي بشأن صفقة انضمام نيكولاس بيبي إلى الفريق في الصيف الماضي.

وأجرى آرسنال تحقيق داخلي في النادي بشأن الصفقة التي أدارها سانليهي، وفي نفس الوقت أتى رحيله ليفتح الباب حول القيمة الحقيقية للصفقة التي أبرمها ويتبقى من قيمتها 52 مليون إسترليني مستحقة الدفع.

ديلي ستار
هافرتز طلب الرحيل

اعترف فيرناندو كارو المدير التنفيذي لنادي باير ليفركوزين بأن كاي هافرتز لاعب الفريق طلب الرحيل وسط اهتمام من جانب تشيلسي بالحصول على خدماته.

وقال فيرناندو: "كاي عبر عن رغبته في اتخاذ الخطوة المقبلة، في الوقت الحالي لا استطيع أن أقول إن كان هذا الأمر سوف يحدث في الوقت القريب."

الصحافة الإسبانية
ماركا
عاصفة في برشلونة

عاصفة قوية، ولكنها حميدة، ضربت نادي برشلونة بعد الهزيمة الثقيلة أمام بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا، وستؤدي إلى تغييرات جذرية في الفريق.

المدير الفني، اللاعبين والإدارة، الجميع مسؤول عما حدث أمام بايرن ميونخ، ولذلك فإن الأيام المقبل ستشهد قرارات حاسمة لمصير الفريق.

حالتا كورونا

أعلن نادي ريال سوسيداد وجود حالتي إصابة بفيروس كورونا المستجد بين صفوفه، وذلك مع انطلاق فترة الإعداد للموسم الجديد من الدوري الإسباني.

وعلى الرغم من بدء التدريبات ظهر السبت استعدادًا لليجا، إلا أن ريال سوسيداد فقد اثنين من لاعبيه خلالها حيث تم عزلهما لحين الشفاء من الفيروس.

آس
قنبلة بوتشيتينو

لن يتعاقد برشلونة مع ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني السابق لتوتنهام في ظل إظهاره لعداوة سابقة للفريق، وعلى الرغم من امتلاكه لعدد من المدافعين عنه في الغرف المغلقة للفريق.

تعاقد برشلونة مع بوتشيتينو سيكون بمثابة القنبلة، إلا أنه لن يحدث حسبما علمنا، في ظل وجود معارضين لمثل هذا القرار في إدارة النادي.

موندو ديبورتيفو
اجتماع عاجل

تعقد إدارة برشلونة اجتماعًا عاجلًا بداية الاسبوع القادم "يوم الإثنين" لمناقشة عدد من القرارات التي سيتم إتخاذها بعد الخسارة الكبيرة ضد بايرن ميونخ.

الاجتماع سيشهد أيضًا الإعلان عن موعد انتخابات نادي برشلونة من جانب بارتوميو رئيس النادي، بالإضافة إلى ما يخص فريق كرة القدم.

الصحافة الفرنسية
ليكيب
الإصابة السابعة بكورونا

كشفت نتيجة اختبار فيروس كورونا المستجد إصابة عبد الله توريه قائد فريق نانت بالمرض، ليصبح سابع اللاعبين المصابين بالفيروس بين أندية دوري الدرجة الأولى الفرنسي مؤخرًا.

وقبل توريه، تم الكشف عن حالات إيجابية بفيروس كورونا المستجد لكل من ماركوس كوكو، راندال كولو مواني، دينيس بيتريتش، جان تشارل كاستيليتو، لودوفيتش بلاش ومهدي عبيد.

لو باريسيان
سلاح باريس سان جيرمان

منذ وصول البعثة إلى العاصمة البرتغالية لشبونة، تمتع باريس سان جيرمان بأجواء خاصة، وبهدوء كبير، إلى جانب تركيز، وهو ما مثل سلاحه الأبرز لمواصلة المشوار الناجح في دوري أبطال أوروبا، بعد الفوز الدرامي على أتالانتا.

وتجسدت تلك المشاعر المميزة في موقف النجم البرازيلي نيمار، حيث توجه إلى زملائه بعد تسلمه جائزة رجل مباراة أتالانتا، وصافحهم جميعًا، وكانت نظرات عينيه أبلغ من أية كلمات.

الصحافة الإيطالية
فوتبول إيطاليا
نابولي يحسم صفقة هجومية

توصل نابولي لاتفاق مع ساوسلو لحسم صفقة الجناح جيرمي بوجا مقابل 40 مليون يورو.

وأوضحت الصحيفة، أن اللاعب الشاب سيوقع على عقد مدته خمس سنوات مقابل الحصول على راتب سنوي يقدر بـ2.3 مليون يورو.

توتو سبورت
بوجبا مقابل ديبالا

قالت الصحيفة، إن إدارة يوفنتوس ستحاول إغراء مانشستر يونايتد لضم متوسط الميدان بول بوجبا.

وكشفت الصحيفة، أن إدارة "السيدة العجوز" ستعرض على مانشستر يونايتد الحصول على بوجبا مقابل التخلي عن خدمات باولو ديبالا لصالح "الشياطين الحمر".

كالتشيو ميركاتو
ضربة إنجليزية لإنتر وروما

كشفت الصحيفة، أن نادي نيوكاسل يحاول الحصول على كريس سمولينج مدافع فريق مانشستر يونايتد والمعار لصفوف روما في الموسم المنقضي.

وأوضحت الصحيفة، أن روما وإنتر يسعيان للحصول على خدمات صاحب الـ30 عامًا، إلا أن نادي نيوكاسل تدخل في الساعات القليلة الماضية لضم المدافع الإنجليزي.

لاجازيتا ديلو سبورت
الوقت ينفد مع إبرا

وصفت الصحيفة الوضع بين ميلان ونجم الفريق السويدي زلاتان إبراهيموفيتش بأن الوقت ينفد.

وقالت الصحيفة: "من يحتاج الثاني أكثر؟ زلاتان أم ميلان؟"، لتوضح أن الروسينيري في احتياج إلى قائد خاصة بعد المستوى الذي ظهر عليه الفريق بعد جائحة فيروس كورونا.

الصحافة الألمانية
بيلد
عودة هالاند

عاد النرويجي الشاب إيرلنج هالاند، مهاجم بوروسيا دورتموند، إلى تدريبات فريقه بعدما غاب عن مران الجمعة بسبب التهاب بالحلق.

ويقيم دورتموند معسكره التدريبي حاليا في باد راجاز بسويسرا كما يخوض الفريق المباراة الودية غدا أمام أوستريا فيينا النمساوي.

كيكر
إنجاز الألمان

أعرب الاتحاد الألماني لكرة القدم عن سعادته بالوجود القوي لألمانيا في الدور قبل النهائي ببطولة دوري أبطال أوروبا، المقامة حاليا بمدينة لشبونة البرتغالية، حيث يتواجد فريقين وثلاثة مدربين في دور الأربعة.

ولم يحدث من قبل أن يصل ثلاثة مدربين ألمان لهذه المرحلة من البطولة، حيث استطاع الألماني هانسي فليك، المدير الفني لبايرن ميونيخ، أن يلقن برشلونة درسا قاسيا ويهزمه 8-2.

وتمكن الألماني جوليان ناجلسمان من قيادة فريقه لايبزيج إلى نصف النهائي بعد إسقاط أتلتيكو مدريد 2-1، ليضرب موعدا مع مواطنه توماس توخيل، المدير الفني لباريس سان جيرمان.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات