جميع المباريات

إعلان

تحذير في بوندسليجا.. تجمع الجماهير أمام الملعب يعني خسارة المباراة

البوندسليجا

بوندسليجا

حذر فريدي بوبيتش المدير الرياضي لنادي أينتراخت فرانكفورت الألماني جماهير فريقه، من التجمع حول الملعب خلال المباريات، مؤكدًا على أن ذلك سيؤدي إلى احتساب نتيجة المواجهة لمصلحة الضيوف.

وأعلنت رابطة الدوري الألماني "بوندسليجا" استئناف المنافسات انطلاقًا من السادس عشر من شهر مايو الجاري، دون حضور جماهيري، ليصبح أول الدوريات الكبرى التي يتم استئنافها رسميًا، عقب توقف النشاط الكروي في شهر مارس الماضي، بسبب تفشي فيروس كورونا.

ومن المنتظر أن يستضيف أينتراخت فرانكفورت نظيره بوروسيا مونشنجلادباخ السبت المقبل، في واحدة من أبرز مواجهات الجولة السادسة والعشرين من عمر دوري الدرجة الأولى الألماني.

وقال بوبيتش في تصريحات لشبكة ESPN: "تحدثنا كثيرًا لمشجعينا، اسمعوا يا شباب، لا تتجمعوا أمام الملعب، إذا حدث ذلك سنخسر المباراة، لأن القواعد صارمة للغاية، نتيجة المباراة ستحتسب لمصلحة الفريق الضيف."

لكن بوبيتش أكد ثقته في مشجعي فريقه، حيث أضاف: "إنهم أذكياء، اتبعوا القواعد بشكل مثالي في الأسابيع الأخيرة، وساهموا كثيرًا في حماية مجتمعهم، خاصة كبار السن."

ويحتل أينتراخت فرانكفورت المركز الثاني عشر في جدول ترتيب دوري الدرجة الأولى الألماني، برصيد 28 نقطة، بينما يحتل بوروسيا مونشنجلادباخ المركز الرابع، برصيد 49 نقطة.

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات