جميع المباريات

الدوري الألماني

برعاية

إعلان

هل يحسم هالاند مصيره هذا الأسبوع؟

هالاند

إرلينج هالاند

ذكرت إذاعة "كادينا سير" الإسبانية، أن مستقبل النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم فريق بوروسيا دورتموند الألماني، قد يتم حسمه بغد غد الجمعة ، في الوقت الذي تتنافس فيه عدة أندية كبرى في أوروبا الحصول على توقيعه.

وأوضحت الإذاعة الإسبانية الموثوقة، اليوم الأربعاء، أن المهاجم البالغ من العمر 21 عاما سيلتقي بوكيله مينو رايولا لمناقشة العروض المقدمة له بنهاية الاسبوع الجاري.

غير أن هذا الأمر سيكون مشروطا بعدم تقدم بوروسيا دورتموند في بطولة الدوري الأوروبي، حينما يلتقي غدا الخميس مع رينجرز الاسكتلندي في جلاسجو، محاولا تجاوز خسارته على ملعبه 2 / 4 للتأهل من مباريات الملحق بالبطولة.

وأضافت إذاعة "كادينا سير" أن هالاند لديه عروض من أندية ريال مدريد وبرشلونة وباريس سان جيرمان ومانشستر سيتي وبايرن ميونخ.

ولم يتم التأكيد على تلك العروض، فيما أوضحت إذاعة "كادينا سير"، أن الأوساط في ريال مدريد لديها اقتناع بأن مانشستر سيتي سيكون الوجهة المحتملة لهالاند، والذي يتضمن عقده مع دورتموند بندا بالرحيل بدون أي تبعات قانونية في ظل شروط معينة هذا الصيف.

ولم يتعاف هالاند من إصابته للمشاركة في مباراة رينجرز، وذلك في ظل إلغاء قاعدة احتساب الهدف خارج الأرض بهدفين ، وسيكون على دورتموند الفوز بهدفين فقط للجوء إلى الأشواط الإضافية.

وقال ماركو ريوس، قائد دورتموند: "في مباراة الذهاب لعبنا مباراة سيئة للغاية، يجب علينا أن نظهر بشكل مختلف غدا".

ويقضي دورتموند موسما صعبا مع مدربه الجديد ماركو روز، حيث خرج الفريق من دوري أبطال أوروبا وكأس ألمانيا، كما أنه يبتعد خلف المتصدر بايرن ميونخ بفارق ست نقاط في ترتيب الدوري الألماني (بوندسليجا)، وتعد بطولة الدوري الأوروبي أفضل فرصة للفريق لتحقيق لقب في الموسم الحالي.

وقال روز: "نسعى لإيجاد توازن بين الدفاع والهجوم، لكن بالنظر إلى نتيجة مباراة الذهاب، بالطبع سيكون علينا الهجوم، هذا واضح".

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات