*
جميع المباريات

الدوري الألماني

برعاية

إعلان

صباحك أوروبي.. غياب رونالدو.. وبرشلونة يقترب من ألونسو

مانشستر يونايتد، كريستيانو رونالدو، أتلتيكو مدريد

كريستيانو رونالدو

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

سكاي سبورتس

غياب رونالدو

قرر كريستيانو رونالدو، نجم هجوم مانشستر يونايتد، الغياب عن الجولة التحضيرية للفريق في تايلاند وأستراليا، ضمن الاستعدادات للموسم الجديد.

النجم البرتغالي المخضرم لم ينضم إلى تدريبات الفريق التي بدأت قبل أيام، ثم حصل على إجازة إضافية من إدارة النادي "للتعامل مع مشكلة عائلية"، ما يعني غيابه عن رحلة الفريق إلى تايلاند يوم الجمعة.

ديلي ميل

توقف المفاوضات مع دي ليخت

قررت إدارة نادي تشيلسي إيقاف المفاوضات مع وكيل أعمال ماتياس دي ليخت، مدافع يوفنتوس، بخصوص التعاقد مع اللاعب الهولندي في فترة الانتقالات الصيفية.

وتأتي هذه الخطوة من قبل تشيلسي بعدما أبدى دي ليخت تمسكه بالانتقال إلى بايرن ميونخ خلال الميركاتو الحالي، بعد 3 سنوات قضاها مع يوفنتوس.

تشيلسي يزاحم يونايتد

دخل فرينكي دي يونج، نجم وسط برشلونة، دائرة اهتمامات نادي تشيلسي، لتدعيم الفريق اللندني خلال فترة الانتقالات الحالية.

ويستعد تشيلسي للدخول في منافسة قوية مع غريمه مانشستر يونايتد، الذي يحاول منذ فترة التوصل لاتفاق مع برشلونة بخصوص التعاقد مع لاعب الوسط الهولندي.

الصحافة الإسبانية

سبورت

برشلونة يقترب من ألونسو

بات برشلونة قريبًا من التعاقد مع الإسباني ماركوس ألونسو، ظهير تشيلسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لتدعيم البجهة اليسرى للفريق الكتالوني.

وأجرى مسؤولو برشلونة اتصالاتهم بنظرائهم في تشيلسي اليوم، علمًا بأن النادي الكتالوني مستعد لدفع 10 ملايين يورو كحد أقصى لإتمام الصفقة، في ظل الأزمة المالية التي يعيشها النادي.

كل المؤشرات تقول إن ألونسو سيكون ثالث صفقات برشلونة هذا الصيف، بعد أندرياس كريستينسن زميله السابق في صفوف تشيلسي، وفرانك كيسي، لاعب ميلان السابق.

آس

نيوكاسل يريد ضم أسينسيو

يرغب نيوكاسل يونايتد الإنجليزي في التعاقد مع ماركو أسينسيو، نجم ريال مدريد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وينتهي عقد أسينسيو مع ريال مدريد في صيف 2023، لكن النادي الإسباني لم يعرض التجديد على لاعبه حتى الآن.

ويستقبل أسينسيو عروضًا عديدة هذا الصيف، لكن عرض نيوكاسل هو الأكثر جدية حتى الآن، خصوصا أن الفريق الأبيض والأسود يريد المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" في الموسم الجديد.

ماركا

أتلتيكو مدريد يقتحم صراع ضم ديبالا

دخل أتلتيكو مدريد قائمة قصيرة من الأندية المرشحة لضم الأرجنتيني باولو ديبالا، نجم يوفنتوس السابق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، إلى جانب إنتر ميلان ومانشستر يونايتد.

وانتهى عقد ديبالا مع يوفنتوس بنهاية يونيو الماضي، فيما قرر النادي عدم تجديد التعاقد مع اللاعب الذي رفض راتبًا بلغ 7 ملايين يورو في الموسم الواحد.

الصحافة الإيطالية

فوتبول إيطاليا

بوجبا في تورينو لتوقيع عقود يوفنتوس

يطير الفرنسي بول بوجبا، نجم وسط مانشستر يونايتد السابق، إلى مدينة تورينو الإيطالية اليوم الجمعة، من أجل توقيع عقود انضمامه إلى يوفنتوس من جديد.

وانتهى عقد بوجبا مع مانشستر يونايتد بنهاية يونيو الماضي، وبات لاعبًا حرًا في سوق الانتقالات، حيث اختار العودة إلى يوفنتوس الذي لعب ضمن صفوفه لـ4 مواسم في الفترة من 2012 حتى 2016 قبل الانتقال إلى قلعة "أولد ترافورد".

لاجازيتا ديلو سبورت

سان جيرمان يضم مهاجم ساسولو الأسبوع المقبل

يصر باريس سان جيرمان على ضم جيانلوكا سكاماكا، مهاجم ساسولو، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعدما رفض النادي الإيطالي عرضين سابقين من بطل الدوري الفرنسي.

ويعتبر سكاماكا أحد أبرز مواهب الدوري الإيطالي، إذ سجل 16 هدفًا في 36 مشاركة في الموسم الماضي من المسابقة.

وكان آخر عرض قدمه سان جيرمان بلغت قيمته 40 مليون يورو إلى جانب بعض المتغيرات، لكن ساسولو يريد الحصول على 50 مليون يورو، فيما من المتوقع أن يعرض النادي الفرنسي في الجلسة المقبلة 45 مليون يورو مع بعض المتغيرات، وهو المبلغ الذي سيقبله مسؤولو ساسولو.

ومن المتوقع أن تتم الصفقة خلال الأسبوع المقبل.

الصحافة الفرنسية

ليكيب

جالتير يحسم صراع دوناروما ونافاس

حسم كريستوف جالتير المدير الفني الجديد لباريس سان جيرمان صراع حراسة مرمى الفريق في الموسم المقبل ما بين جيانلويجي دوناروما وكيلور نافاس.

وذكرت الصحيفة أن كريستوف جالتير سيضع جيانلويجي دوناروما رقم 1 في حراسة مرمى باريس سان جيرمان بالموسم المقبل، مما يلقي بمستقبل نافاس في النادي موضع شك.

le10sport

ديبالا حلم مستحيل لمارسيليا

يرغب إيجور تيودور المدرب الجديد لفريق أولمبيك مارسيليا في الحصول على خدمات الجناح الأرجنتيني باولو ديبالا والذي لا يرتبط بأي نادٍ حاليًا بعد رحيله عن يوفنتوس.

ورغم أن مارسيليا يحلم بالتعاقد مع ديبالا إلا أن هذه العملية مستحيلة، خاصة مع رغبة إنتر ميلان في ضم اللاعب، بالإضافة إلى أن النادي الفرنسي لن يستطع تلبية راتب النجم الأرجنتيني.

الصحافة الألمانية

بيلد

مفاوضات سرية لضم دي ليخت

اجتمع حسن صالح حميديتش المدير الرياضي لنادي بايرن ميونيخ مع نظيره في يوفنتوس بإيطاليا، يوم الأربعاء، من أجل إجراء مفاوضات سرية لضم المدافع الهولندي ماتياس دي ليخت.

ويعلم يوفنتوس رغبة دي ليخت باللعب في بايرن، ولكن النادي لم يقدم عرضًا رسميًا حتى الآن ولم يتم مناقشة تفاصيل الصفقة بدقة، يُقال أن يوفنتوس مستعد للتفاوض بداية من 75 مليون يورو.

وأوقف وكلاء اللاعب المفاوضات مع جميع الأندية الآخرى حاليًا في انتظار التوصل لاتفاق مع بايرن ميونيخ.

بيلد

لاعب بايرن إلى بريميرليج

سينضم عمر ريتشاردز لاعب بايرن ميونيخ إلى نوتنجهام فورست الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وذكرت الصحيفة أن ريتشاردز في طريقه إلى إنجلترا لإنهاء الانتقال إلى صفوف نوتنجهام فورست مقابل 10 مليون يورو.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات