جميع المباريات

إعلان

رسميًا.. بايرن ميونيخ يعلن التعاقد مع كانسيلو لنهاية الموسم

كانسيلو - بايرن ميونيخ

كانسيلو - بايرن ميونيخ

أعلن نادي بايرن ميونيخ الألماني، اليوم الثلاثاء، تعاقده مع جواو كانسيلو على سبيل الإعارة قادما من مانشستر سيتي الإنجليزي وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وحسم بايرن ضم كانسيلو لنهاية الموسم الحالي مع إمكانية التعاقد معه بشكل دائم في انتقالات الصيف المقبلة.

وقال حسن صالح حميديتش عضو مجلس إدارة بايرن ميونيخ لشؤون الرياضة: "نحن سعداء جدًا لأن جواو كانسيلو سيلعب الآن مع بايرن ميونخ".

وأضاف: "لقد وقعناه على سبيل الإعارة الآن ولدينا إمكانية التعاقد معه بشكل دائم في الصيف، جواو لاعب كنا نفكر في الأمر منذ فترة لأننا نقدر صفاته كثيرًا، إنه يلائم أسلوبنا الهجومي، أنا مقتنع أن جواو سيساعدنا في الأسابيع والأشهر المقبلة حيث نريد الفوز بالألقاب".

ومن جانبه، قال كانسيلو: "بايرن هو فريق رائع، أحد أفضل الأندية في العالم، وهو دافع كبير بالنسبة لي للعب بجانب هؤلاء اللاعبين المتميزين في هذا الفريق، أعلم أن هذا الفريق يعيش على الألقاب ويفوز بالألقاب كل عام، أنا متحمس أيضا للنجاح، وسأبذل قصارى جهدي من أجل بايرن ميونيخ".

وبدأ كانسيلو حياته الكروية في بنفيكا ثم قضى فترات في فالنسيا وإنتر ميلان ويوفنتوس قبل أن ينضم إلى مانشستر سيتي في عام 2019، حيث لعب 154 مباراة وسجل تسعة أهداف.

فاز اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا بألقاب في ثلاث دول مختلفة، كان جزءًا من فريق بنفيكا الذي فاز بالدوري والكأس وكأس السوبر، وفاز بالدوري الإيطالي والسوبر مع يوفنتوس، وفاز بالدوري الإنجليزي وكأس كاراباو مرتين لكل منهما، بالإضافة إلى الدرع الخيرية مع مانشستر سيتي.

خاض جواو حتى الآن 41 مباراة دولية مع البرتغال سجل سبعة أهداف وفاز بدوري الأمم الأوروبية في عام 2019.

 

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن