عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

جميع المباريات

إعلان

مرموش والخطوة الألمانية الرابعة للدخول في قائمة الأغلى

مرموش

عمر مرموش لاعب فولفسبورج

اقترب الدولي المصري عمر مرموش لاعب فريق فولفسبورج الألماني، من وضع كلمة النهاية رفقة فريقه الحالي والانتقال لخطوة جديدة خلال مسيرته الاحترافية والتي انطلقت منذ عام 2017 برحيله من صفوف وادي دجلة.

مرموش عقده ينتهي صيف 2023 وهنا يحاول نادي فولفسبورج التجديد لصاحب الـ24 عامًا، إلا أن الدولي المصري يبدو اختار وجهته المقبلة من خلال الرحيل لصفوف آينتراخت فرانكفورت في صفقة انتقال حر.

- تعليق رسمي

مارسيل تشافر المدير الرياضي لنادي فولفسبورج علّق على مستقبل عمر مرموش في تصريحات عبر وكالة الأنباء الألمانية قائلًا إن ناديه لم يقرر أي شيء بعد، مشددًا أن نادي فولفسبورج لديه أهداف مشتركة في الصيف المقبل بغض النظر عن الوضع التعاقدي مع اللاعب.

- عرض مغرٍ

تصريحات المدير الرياضي لنادي فولفسبورج أشبه بالاستسلام حول إمكانية التجديد لمرموش والذي يتقاضى راتبًا سنويًا يقدر بـ250 ألف يورو تقريبًا بحسب تقارير ألمانية.

السبب في استسلام نادي فولفسبورج بسبب قوة العرض المالي من جانب نادي آينتراخت فرانكفورت والذي قدّم عرضًا للاعب بحصوله سنويًا على 2.5 مليون يورو بجانب الحصول على مكافأة توقيع.

وبحسب صحيفة "wolfsburger allgemeine zeitung" الألمانية، فإن الدولي المصري سيكون بديلاً للياباني دايتشي كامادا والذي ينتهي عقده في الصيف المقبل أيضًا ليكون الدولي الياباني قريبًا من الرحيل لصفوف بروسيا دورتموند في صفقة انتقال حر.

- قائمة الأغلى والتجربة الرابعة

يُعد نادي آينتراخت فرانكفورت مصدرًا لخروج المواهب وهنا كان أبرز الأسماء الصربي الدولي لوكا يوفيتش والذي انتقل إلى ريال مدريد في صيف موسم 2019 - 2020 في صفقة قياسية قدرت بـ63 مليون يورو.

قائمة النادي المتوّج بلقب الدوري الأوروبي في موسم 2021 - 2022، شهدت تواجد المهاجم الإيفواري سبيستيان هالر والذي رحل إلى فريق ويست هام في صيف 2019 - 2020 مقابل 50 مليون يورو.

ويسعى مرموش إذا انتقل إلى فرانكفورت أن يحقق تجربة مميزة خاصة أنه سبق وخاض تجربتين على سبيل الإعارة مع فريق سانت باولي خلال موسم 2020 - 2021، ثم مع شتوتجارت في موسم 2021 - 2022، ليكون هنا إذا تمت الصفقة خوض اللاعب للتجربة الاحترافية الرابعة في ألمانيا.

ووفقًا لأرقام مرموش مع فولفسبورج، فقد شارك في 39 مباراة ليسجل ستة أهداف بجانب صناعته هدفًا، أما فريق الشباب فشارك في 36 مباراة سجل 11 هدفًا وصنع هدفين، كما شارك مع سانت باولي في 21 مباراة سجل سبعة أهداف وصنع ثلاثة، وخاض أيضًا 21 مباراة مع شتوتجارت ليسجل ثلاثة أهداف وصنع خمسة أهداف.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن